“مكياج” تألقي طريقت مايا دياب Maya Diab

“مكياج” تألقي طريقت مايا دياب Maya Diab

لمكياج النجمة مايا دياب Maya Diab سحر وبريق خاص، فهي دقيقة باختيار الألوان المتماهية مع لون شعرها والتي تنسجم تماماً مع لون بشرتها، فتتألق في كل مرة بشكل نخاله أجمل مايمكن أن تظهر به مايا دياب، إلا أنها تعود لتفاجئنا بعدها بإطلالات أجمل وأجمل، والسر في جمال مكياج مايا أنها تركز بشكل كلي على العيون، فهي تعلم أنها مركز الجمال الأساسي في وجه المرأة، فتولي مكياج العيون كامل اهتمامها لتبدو غاية في السحر والجمال.

maya diab

نقدم لك سيدتي طريقة تطبيق مكياج النجمة مايا دياب Maya Diab لتتألقي على طريقتها الساحرة وجمالها الأخاذ:

– طبقي كريم الأساس باللون المائل للبرونزي ومديه على الوجه والرقبة بشكل كامل واحرصي على تغطية عيوب البشرة بالكونسيلر الخافي للعيوب حتى تبدو بشرتك ناعمة وملساء وموحدة بشكل كامل.



– مدي ظلال العيون باللون البيج الفاتح على جفن العين المتحرك بشكل كامل.

– قومي باختيار ظلال العيون باللون البيج الغامق المعدني لتحددي به طية العين على شكل هلال يبدأ من زاوية العين الخارجية باتجاه الداخل.

– طبقي الرموش الاصطناعية لأن النجمة تركز بشكل كبير على خلق نظرة ساحرة من خلال رموش كثيفة وطويلة.

– ارسمي الحاجبين بلون بني، واملئي الفراغات بين الشعر عن طريق رسم خطوط حتى يبدوان كثيفان تماماً، حيث يمكنك أن تلاحظي أن النجمة مايا دياب تحرص على الإطلالة بحاجبين عريضين دائماً. ثم طبقي الظلال اللامعة البيضاء أسفل الحاجبين.

– ابدئي برسم الآيلاينر من زاوية العين الداخلية بخط رفيع وقومي بمده إلى الخارج ولدى وصولك إلى منتصف العين قومي بتعريض الخط ورفعه إلى الأعلى بشكل تدريجي.

– بخط رفيع من الكحل حددي الجفن السفلي أسفل الرموش، ثم ارسمي الكحل داخل العينين.

– تكتفي النجمة مايا دياب Maya Diab عادةً بوضع أحمر الشفاه اللامع بدون لون، أو الألوان الفاتحة جداً كالبيج أو الوردي الفاتح جداً كي يبقى التركيز بشكل كامل على مكياج عيونها الساحر.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا