غزلان مكوار تقدم مقشر فيتامين c بالبرتقال والليمون ينعم و يخفف البقع السوداء

عتبر فيتامين C من الفيتامينات الضرورية لصحة الإنسان، فهو يحفز إنتاج الكولاجين (البروتين الضام في الجسم)، ويقي من نزلات البرد المختلفة؛ كالسعال، والإنفلونزا، والزكام، والربو، ويكافح مختلف الالتهابات الفيروسية، وشلل الأطفال، كما يقلل تأثير الأضرار البيئية الناشئة عن السموم البيئية كالمبيدات الحشرية.
تعتبر معظم النساء فيتامين C الحل المثالي لجميع مشاكل البشرة المختلفة بما في ذلك تفتيحها، لكن قد تجهل الكثيرات طريقة فيتامين C لتفتيح البشرة.
القيمة الغذائية لليمون والسكّر الليمون يمتاز الليمون باحتوائه على العديد من العناصر الغذائية الضرورية لصحة الجسم مثل: الفيتامينات كفيتامين C، وفيتامين A، وفيتامين B6، وفيتامين E، والنياسين، والثيامين، والفوليك، وحمض البانتوثنيك، والريبوفلافين، بالإضافة إلى المعادن كالنحاس، والكالسيوم، والحديد، والمغنيسيوم، والبوتاسيوم، والزنك، والفسفور، والبروتين، كما يحتوي الليمون على مضادات الأكسدة التي تمنع الإصابة بالكثير من الأمراض مثل السكري، وضغط الدم المرتفع، وعسر الهضم، والإمساك. السكر يعتبر السكر مصدراً للكربوهيدرات والطاقة للجسم، فالملعقة الصغيرة من السكّر (4 غرامات) تحتوي على 16 سعرة حرارية، كما أنّ السكّر لا يحتوي على عناصر غذائية أخرى، إلا أنه موجود بشكلٍ طبيعيٍ في الفواكه والخضروات والأطعمة الغنية بالكربوهيدرات، ويُستخدم السكّر لتحسين طعم ومذاق الأطعمة وقوامها] فوائد الليمون والسكر للبشرة فوائد الليمون للبشرة هذه أبرز فوائد الليمون وعصيره للبشرة: تجديد البشرة وجعلها أكثر جمالاً وشباباً؛ وذلك بسبب احتواء الليمون على فيتامين C الذي يحفّز إنتاج الكولاجين بالبشرة، الأمر الذي يؤدي إلى استعادة مرونة البشرة. منع علامات الشيخوخة المبكرة كالتجاعيد والخطوط الدقيقة؛ وذلك بسبب خصائص الليمون القابضة التي تساعد على شدّ البشرة وحمايتها من الجذور الحرة وأضرارها. التقليل من الندوب والبقع الناجمة عن حب الشباب؛ وذلك بفعل حمض الإسكوربيك وفيتامين
المكونات 

قشور البرتقال



قشور الليمون

زيت الزيتون

سكر حبيبات

الطريقة 

نمزج المكونات نطبقهم على الوجه ونفرك جيدا نكرره 3 مرات في الأسبوع

مقشر الفيتامين c لي نصحات به غزلان مكوار ممتاز لجميع أنواع البشرة ينعم ويزيل البقع السوداء



قد يعجبك ايضا