مقال مهم للدكتور محمد فايد…علاج الخلل الهرموني و عدم انتظام الدورة وأورام الثدي والرحم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أغلب النساء وحتى الفتيات الصغيرات أصبحن يعانين من مشاكل تلخبط الهرمونات وظهور أورام على مستوى الثدي والرحم .وأصبحت الكثيرات يعانين من مشاكل عدم انتظام الدورة .ولاشك أن الكثيرات جربن الأدوية بدون فائدة لأنها تزيد الطين بلة في تسمم الجسد أكثر .وجاء الدكتور الفايد جزاه الله خير الجزاء بالحل وهواتباع نمط الغذاء الصحيح وهو الغذاء النباتي والإبتعاد عن اللحوم كلها إلا الدجاج البلدي و الحوت.وينصح الدكتور الفاضل محمد الفايد النساء(وحتى الرجال لأنهم يعانون كذلك من مشكل تضخم البروسطات ومشاكل أخرى ) بالإكثار من القطاني والحبوب الحوت والفواكه والخضر والإبتعاد عن منتجات الألبان يعني الحليب ومشتقاته لأنها غير طبيعية ومهرمنة وكذلك الحلويات وكل ما هو مصنعوالدسم. كما ينصح بعمل الخميرة البلدية وعجن الخبز بالقمح بالنخالة أو الشعير والإبتعاد عن الطحين الأبيض .ينصح كذلك باستخدام حبوب زريعة الكتان والنافع وحبة حلاوة و الحب الرشاد و السانوج وإيلان في التغذية.وزيت الزيتون وزيت الزيتون وزيت الزيتون وزيت الزيتونوبعدو من الزيتون المحضر بالصودا لي كيبيعو في الحوانت لأن مادة الصودا جد مضرة للجسم . ولاااااااااااااا للمقليات . ولا لتبخير الأكل لأنه يفقده الفيتامنات ولا للطياب في الألومنيوم لأن مادة الألومنيوم سامة وتسبب عدة مشاكل في الجسم .ينصح الدكتور بالطياب في طاجين الطين غير المزلج . ينصح كذلك بعدم استعمال أواني طيفال لأن مادة طيفلون جد سامة . ينصح كذلك بعدم عمل العصير بالحليب بل بالماء أو الليمون .

وينصح بالإكثار من الفول البيصارة لأنه غني بالفيتوأستورجينات أكثر من الصويا التي أصبحت مغيرة وراثيا .و الفيتوأوستروجينات تساعد في علاج وضبط الخلل الهرموني عند المرأة .

خلاصة القول الدكتور الفايد ينصح باتباع نظام نباتي يعتمد على الخبز بالخميرة البلدية الخضر الفواكه ,القطاني الحبوب الحوت والدجاج البلدي والبيض البلدي . هذا النظام يقول الدكتور الفايد جزاه الله خيرا يساعد الجسم على التخلص بطريقة طبيعة من أورام الثدي والرحم ويعالج الإختلالات الهرمونية المسببة لعدم انتظام الدورة ويوصي بالصيام لأن الصيام يضبط الهرمونات ويساعد على التخلص من الأورام والشفاء من عدة أمراض بفضل الله .

 

 

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا