مغربيتان في الموسم التاسع ل “ستار أكاديمي” برنامج اكتشاف المواهب

مغربيتان في الموسم التاسع ل “ستار أكاديمي” برنامج اكتشاف المواهب

يشارك 16 متباريا من عدد من الدول العربية، ضمنهم مغربيتان، في الموسم التاسع لبرنامج المسابقات ستار أكاديمي الذي تبثه، حصريا، قناتا “سي بي سي” المصرية و “ال بي سي انترناشونال” اللبنانية.

وهكذا تشارك المغربيتان “سكينة بقريس” و”زينب أسامة” في هذا البرنامج، الذي أقيم حفله الافتتاحي مؤخرا على مسرح بلاتيا ببيروت.وتضم لجنة تحكيم البرنامج، إضافة إلى رئيسة الأكاديمية كلوديا مارشيليان التي خلفت الإعلامية رولا سعد، كلا من أستاذة الصوت ميري محفوظ وأستاذة الرقص اليسار كركلا وأستاذ الموسيقى خليل ابوعبيد.



وتعود إلى الأكاديمية أستاذة المسرح بيتي توتل بعد مشاركتها في الموسمين الأول والثاني فقط، وينضم إليها الملحن اللبناني هشام بولس.وطرأ تغيير على موعد تقديم البرنامج، إذ تقدم حلقاته يوم الخميس عوض الجمعة كما كان الأمر في المواسم السابقة.

كلوديا مرشيليان تتوعد الطلاب بالجدية والانضباط واتباع القواعد داخل اسوار الاكاديمية للوصول الى صناعة نجم ستار اكاديمي، لتعود مقدمة البرنامج لتطل في هذا الموسم هيلدا خليفة واستعراض كافة الطاقم الذي سيرافق الطلاب خلال وجودهم في الاكاديمية وهم أستاذة الرياضة غريتا تسلاكيان ، أستاذة الموضة منى معلوف، أستاذة المسرح بيتي توتل ، أخصائيّة التغذية مونيك باسيلا زعرور ، مصممة الرقص أليسار كركلا ، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض ، مسؤول عن طريقة غناء واداء الطلاب هشام بولس، أستاذ المسرح والجسد ميلاد حدشيتي ، أستاذ الغناء خليل أبو عبيد . لتكون الاطلالة الاولى للنجمة اللبنانية نانسي عجرم بفستانها الاحمر وتقدم اولى اغنياتها ” يا غالي ” وتشكر ادارة ستار اكاديمي والحضور مطالبة الطلاب بالثقة خلال تواجدهم على المسرح لتطلق كلمة ” اشتقنا ” وهي شعار البرنامج بعد هذا الانقطاع .




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا