معجزة : عاد إلى الحياة بعد موته ب 45 دقيقة ! واستيقظ برؤية جديدة !

تبدو القصة غريبة وغير قابلة للتصديق ! إنها معجزة هزت مستشفى بكامله في ولاية أوهايو بأميركا، عندما عاد رجل من بين الأموات. توقف قلبه عن النبض لمدة 45 دقيقة، وأعلن الأطباء وفاته، قبل أن يعود إلى الحياة في حادثة ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي لوقت طويل. 

Brian Miller سائق شاحنة عمره 41 سنة، استيقظ مع رؤية خاصة أن هناك حياة بعد الموت. 

téléchargement
كان يفتح مرطباناً قبل أن يتصل بالطوارئ لطلب المساعدة الطبية معلناً لعامل الهاتف ” أنا سائق شاحنة وأظن أنني مصاب بنوبة قلبية”. نقل الرجل على جناح السرعة إلى قسم الطوارئ في المستشفى. كان شريانه الرئيسي مسدوداً مما تسبب له بنوبة قلبية من نوع ” widow-maker “. 

شاهد الفيديو:



بعد أن نجح الأطباء في إنعاشه وفتح شريانه، استعاد بريان وعيه وتلاشى ألمه. وفجأة دخل قلبه في حالة عدم انتظام مميتة. ورغم الجهود الكبيرة التي بذلها الأطباء لإنقاذ بريان، فإنه لم يعد يتجاوب وتم إعلانه ميتاً. 
بعد 45 دقيقة، المعجزة صدمت كل المستشفى : عاد Brian Miller إلى الحياة ! 

تفول الممرضة Emily Bishop عن الموضوع ” كان دماغه محروماً من الأوكسجين لمدة 45 دقيقة، فمجرد أن يمشي أو يتكلم بشكل طبيعي هو أمر غير معقول”

عندما استيقظ ميلر، صرح أنه كان موجوداً في عالم سماوي، ” الشيء الوحيد الذي أذكره هو أنني بدأت أشاهد ضوءاً. حدود هذا الطريق كانت مزروعة بأزهار رائعة “. 

يقول إنه قابل زوجة أبيه المتوفاة حديثاً. ” عندما وصلت كانت جميلة جداً. وبدت سعيدة جداً “. يتذكر ميلر ” أمسكت ذراعي وقالت ” لم تأت ساعتك بعد، لست بحاجة لتكون هنا…هناك أشياء عليك أن تفعلها بعد”. 
استيقظ ميلر مع رؤية أخرى مختلفة تماماً عن الموت ” هناك حياة بعد الموت والناس بحاجة ضرورية ليعتقدوا بهذا”




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا