معجب يثير غضب تامر حسني باقترابه لالتقاط صورة لزوجته بسمة بوسيل ” هتصور زورها ولا ايه”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للفنان تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل أثناء حضورهما أحد الحفلات الخاصة.

فخلال الفيديو يظهر تامر حسني وهو يرقص برفقة زوجته بسمة بوسيل إلا أن أحد المعجبين اقترب منها وحاول تصويرها وهو ما أغضب تامر بشدة ورد عليه قائلاً أنت عايز تصور لوزها ولا ايه؟ فما كان من بسمة إلا أنها ضحكت واقتربت من تامر في محاولة منها لتدارك الأمر.



تنوعت التعليقات على الفيديو، حيث انتقد البعض تصرف تامر حسني فهو فنان مشهور وزوجته أيضاً شخصية عامة ويجب عليه أن يتعلم كيفية التعامل بهدوء مع هذه المواقف دون غضب أو انفعال على المعجبين في حين اعتبر آخرون أن تعليق تامر كان ساخر للغاية لكن الهدف منه هو إبعاد المعجبين عن زوجته بس إطلالتها بفستان أسود ضيق وهو ما جعله يشعر بالغيرة عليها.

Voir cette publication sur Instagram

🖤🖤✨ . . . @tamerhosny @bassmaboussel . #tamerhosnylovers #tamerhosnyfans #tamer_hosny_team #tamerhosny #tamer_hosny #tamerhosnylovers #tamerhosny_fans #tamerhosnyfans_official #tamerhosnynews #bassmabousseldesigns #bassmaboussil #bassmaboussel #bassmagazine #bassmabousselcosmetics . . #تامرحسني_رقم_1 #تامر_حسني #تامرحسني_خط_احمر #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامرحسني_العراق_مصر_سوريا_تونس_المغرب_الجزائر_لبنان_فلسطين_الخليج_العربي #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامرحسني_فانز #تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله #تامر_حسني_اسطوره_لن_تتكرر #تامر_حسني_قصة_عشق_لاتنتهي #تامر_حسني_شكرا_انك_في_حياتي #عيش_بشوقك #ارجعلي #حلم_سنين #ناسيني_ليه #بسمةبوسيل #بسمة_بوسيل #بسمة_بوسيلluxury

Une publication partagée par Mohamed _Temo (@tamerhosny__uth1) le




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا