مطابخ عصرية بالأليمنيوم

مطابخ الألومنيوم أصبحت من أكبر المنافسين للخشب في عالم المطابخ حيت أصبح العديد من الناس يقبلون عليه لمقاومته للماء أكثر من مقاومة الخشب. لكن هناك بعض التساؤلات التي يطرحها البعض مثل: هل الألومنيوم قوي أم لا..؟
-نعم الألومنيوم قوي كفاية ليستعمل في المطابخ غير أن هناك أمور يجب معرفتها.
1 بعض ناس بعد علمه أن الألومنيوم مقاوم للماء يبدأ بغسله كما يغسل الأطباق والكؤوس وهذا من الأخطاء التي تدمر أي مطبخ كيف ما كان. لأن المطبخ يحتوي على العديد من المكونات الأخرى مثل مفاصل الابواب ومزلاجات الأدراح لا تكون من الألومنيوم لهذا تتأثر بالماء يجب الحفاظ عليها.
2 هل يتحمل مطبخ الألومنيوم الثقل.؟
نعم يتحمل الثقل أكثر من مطابخ الخشب إذا إحترمت فيه المعاير المطلوبة أتناء التركيب
3 كيف أعرف أن مطبخ التي عندي قوي..؟
أراقب تقسيم الصناديق سواء العلوية أو السفلية كلما كانت التقسيمات كثيرة كان المطبخ أقوى.

لا تقل ديكورات المطبخ أهمية عن غيرها من ديكورات المنزل، وفي كلّ موسم تكتسح ألوان معينة الموضة، وتصبح الأكثر شهرة اليوم مجلة يالالة تقترح عليك سيدتي جديد المطابخ العصرية بالأينوكس لعام لقات إقبال كبير فالمغرب بجودة عالية وأثمنة مناسبة من صفحة is_refit_cuisines_equipees

موقع يالالة لا يبيع هذه المنتجات و ليس وسيطا لبيعها. لأي طلب تجاري المرجو مراجعة الجهة المصممة حصرا وليس موقع يالالة. كل حقوق الصور محفوظة للجهة المصممة.

جديد المطابخ العصرية بالأينوكس لعام 2019 لقات إقبال كبير فالمغرب بجودة عالية وأثمنة مناسبة جديد المطابخ العصرية بالأينوكس لعام 2019 لقات إقبال كبير فالمغرب بجودة عالية وأثمنة مناسبة جديد المطابخ العصرية بالأينوكس لعام 2019 لقات إقبال كبير فالمغرب بجودة عالية وأثمنة مناسبة جديد المطابخ العصرية بالأينوكس لعام 2019 لقات إقبال كبير فالمغرب بجودة عالية وأثمنة مناسبة




قد يعجبك ايضا