مضاعفة كمية الصابون السائل ثلاث مرات بإضافة الملح والخل للإستعمال في التعقيم و التنظيف

صناعة الصابون السائل في المنزل تستخدم المخاليط الكيميائية في صناعة أصناف متعدّدة من المنظّفات الصناعيّة، لذلك يجب أن تحرص الشركة المصنّعة على توفير أعلى درجات الحماية، حتى لا تتسبّب في أيّ ضرر للمستهلك، ومن المهم أن تكون كمية المادّة الفعّالة في هذه المنظّفات مناسبة لكي تؤدّي الغرض المصنوعة من أجله اليوم نقترح عليك مضاعفة كمية الصابون السائل ثلاث مرات بإضافة الملح والخل للإستعمال في التعقيم و التنظيف بطريقة سهلة وآمنة..

تعقيم المنزل، أصبح من الأمور الهامة التي يجب أن يراعيها كل شخص، لأن عدم الاهتمام بمعايير النظافة قد يعرضنا لخطر الإصابة بالفيروسات، ولا سيما فيروس كورونا المستجد.
هل يغني الخل عن المنظفات المنزلية؟
– حمض الأسيتيك المتوفر بالخل، لم يكسبه فقط المذاق الحامض والرائحة النفاذة، بل جعله قادرًا على إذابة الرواسب المعدنية والأوساخ والشحوم، إذا تم الاعتماد عليه في تنظيف وتعقيم المنزل ضد الفيروسات.

– الخل المقطر الأبيض، هو النوع الأفضل على الإطلاق لاستخدامه في تنظيف المنزل، لأنه لا يحتوي على صبغات لونية قد تغير من لون الأسطح، كخل التفاخ، كما يتميز بحموضته العالية، والتي تعادل الحموضة الموجودة في باقي المنظفات المنزلية، حيث تصل نسبتها إلى 5%.

تحضير صابون سائل مضاعف 3 مرات معقم واقتصادي بالملح والخل
المكونات
1.5 من صابون سائل للأواني
كل ربع من الصابون يلزمه كأس خل
ملعقتين ملح

الطريقة
نقسم المحلول إلى 3 أقسام كل قارورة نضع فيها ربع صابون ملعقتين ملح وكأس خل والباقي من القارورة نضيفه ماء هكذا سنحصل على 3 قارورات من الصابون السائل الإقتصادي .




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا