مصرية تقتل أطفالها الثلاثة بوضع السم في العصير

نجحت الأجهزة الأمنية المصرية في حل لغز وفاة 3 أشقاء وإصابة والدهم بالتسمم، أثر تناولهم عصير، في إحدى قرى الصعيد بمحافظة قنا المصرية.

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الضحايا، بعد أن قررت إنهاء حياتهم بوضع “السم” في العصير من أجل الارتباط برجل آخر.



وقال مصدر أمني، في تصريحات خاصة لموقع مصري الزوجة التي تبلغ من العمر 26 عاما، وعشيقها، الذي كشفته تحريات المباحث، بعد لقاءات غرامية، اتفقا على قتل أطفالها وزوجها حتى يخلو لهما الجو ويتزوجها، حيث عمل على جلب «سم كلاب» ووضعه في 4 زجاجات عصير، واستغلال أقرب فرصة للخروج وإعطائهم لهم حتى يتوفوا، وأن تكون أصابع الاتهام تصل إلى صاحب محل البقالة التي تم شراء العصير منه

وتابع المصدر الأمني: “بدأت الأجهزة الأمنية في تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وأثناء الاستماع إلى أقوال والدة المجني عليهم وزوجها المصاب، تلاحظ تضارب أقوالها، حيث ادعت في البداية تناول الضحايا عصير منتهي الصلاحية، ثم تراجعت في اقوالها وادعت تناولهم لبطيخ مسرطن، ثم ادعت سقوط مبيد حشري داخل وجبة الإفطار”.

جنازة مهيبة لضحايا العصير المسموم في قنا
في مشهد رهيب تجمع مئات من المواطنين من قرية كوم البيجا، تزامنا مع قيام الطب الشرعي اخذ العينات من الأطفال المتوفين، وامرت النيابة العامة في ثاني يوم لاواقعة، بدفن الجثث، وتم تشيع جثامين الأطفال في موكب كبير خرج من المستشفى في ظل غياب الأم المحتجزة، والأب حينها كان يرقد تحت أجهزة العناية المركز بمركز أورام قنا.

جدير بالذكر أن الأم الجانية اعترفت أمام النيابة العامة بمركز فرشوط، أنها وضعت سم الكلاب في زجاجات العصير بعد أقوالها المتضاربة، وأن عشيقها الذي جلب لها السم من القاهرة، وتم إلقاء القبض على المتهم الثاني بمأمورية بالقاهرة حيث كان في محل عمله.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا