مسلسل مغربي يعرض على قناة الشارقة باللهجة سورية

تم بث المسلسل المغربي الدرامي “بنات العساس” لمخرجه، إدريس الروخ، على إحدى القنوات العربية الخليجية في الوقت الحالي. وقد تفاعل إدريس الروخ والممثل المغربي مع مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” يعرض مسلسل “بنات العساس” باللهجة السورية.

وقد علق إدريس الروخ على الموضوع قائلاً: “المسلسل المغربي “بنات العساس” لأول مرة في قناة خليجية باللهجة السورية، الدراما المغربية تحلق عالياً”.

عُرض مسلسل “بنات العساس” خلال شهر رمضان في عام 2021، وحقق نسب مشاهدة عالية على قناة “الأولى”. ويتميز المسلسل بأنه من بطولة منى فتو ودنيا بوطازوت وعزيز حطاب وساندية تاج الدين وغيرهم من الممثلين الموهوبين.
تم عرض مسلسل “بنات العساس” خلال شهر رمضان في عام 2021، ويتناول قصة ثلاث شقيقات اضطررن للهروب إلى مدينة الدار البيضاء، بعد أن وجدن أنفسهن عرضة للشارع بسبب إدمان وإفلاس والدهن.

وشارك في بطولة هذا العمل كل من دنيا بوطازوت ومنى فتو وسعاد خويي وعزيز حطاب ومنصور بدري ومحسن مالزي وساندية تاج الدين وهاجر مصدوقي ورباب كويد وغيرهم. وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً بين المشاهدين، وتميز بالتصوير الجميل والأداء الفني المتميز للممثلين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Roukhe (@drissroukhe)





قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا