مستشفى كوري يرفع دعوى قضائية ضد “سارة جو”

تداولت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، شريط فيديو تظهر من خلاله أحد العاملات بمستشفى بكوريا، تعلن من خلاله قرار المستشفى برفع دعوة قضائية ضد اليوتوبوز سارة جو بتهمة التشهير، مؤكدين في الوقت ذاته أن كل ما صرحت به “كذب”.

وكانت “اليوتوبرز” المغربية، المشهورة بـ”سارة جو” قد خلقت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها في شريط فيديو شاركته مع متتبعيها وهي منهارة، تكشف من خلاله إصابتها بشلل نصفي في وجهها.

وأكدت في مجموعة من الفيديوهات، أنها الشلل النصفي الذي أصابها لم يكن بسبب خضوعها لعملية تجميل بل بسبب جلسات علاج طبيعي وإبر صينية بأحد مراكز العلاج الطبيعي بكوريا.

 



Voir cette publication sur Instagram

 

. . . ما رأيكم؟👌طلع دكشي لي فوجهها غي بسبب البوطوكس ديال شد الوجه و لي مدايراهش اصلا عندهم و مع ذلك دارولها تحليلات على حسابهم و اتضح من خلالهم انها مفيهاش شلل وبلي غي بسبب البوطوكس و اعراض عادية ديالو كتمشي بوحدها و ضهرها طلع فيه مشاكل من قبل حتى متمشي عندهم وهما لي دارولها جلسة مجانية لي عجباتها بزاف و من بعد ما دارولها اشعة قالولها بلي خاصها عشر جلسات و مني جاها الثمن طالع مادارتهمش و رجعات من بعد كتهددهم يعالجولها دوك المشاكل على حسابهم ولا تشوههم فقناتها و بلي عندها مليون متابع وهما متسوقوش حيت عندهم وراقيهم. و عارفين شكاين ايوا ودبا راهم رفعو عليها قضية فكوريا بالتشهير ومشات خبيرتي من واد لواد💅 . . . . . . . . . . . . . . #المغرب #طنجة #مراكش #زواج #طلاق #المغربية#الجمال_المغربي #دنيا_بطمة #مغربية #جلابيه #المغرب_مغربنا #قفاطين #العرس_المغربي#مغربية_وافتخر #الرباط #قفطان_مغربيه #Maroc #casablanca #takchita #duniabatma #saadlamjarred #djellabamrocaine #caftan #marrakech #hamzamonbb #morocco #salmarachid #حمزة_مون_بيبي #ابتسام_بطمه #دنيا_بطمه

Une publication partagée par lalla hoyam 🇲🇦 | لالة هيام (@lalla_hoyam) le

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا