مريم باكوش تعلق على خبر طلاقها بشكل غير مباشر على حسابها في انستغرام:”لا تقبل بأقل مما تستحق مهما كلفك ذلك من تعب و عناء و شدة”

اختارت الممثلة المغربية مريم باكوش التعليق على خبر طلاقها من زوجها رجل الأعمال، توفيق التنوتي، برسالة مبطنة اعتبرها البعض تأكيدا من طرفها.
ونشرت باكوش صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقتها بتدوية مطلة، جاء فيها: “أنت تستحق أن ينظر إليك أحدهم و كأنك كل إنتصاراته، فلا تقبل بأقل مما تستحق مهما كلفك ذلك من تعب و عناء و شدة”.

وتابعت: “فإما أن يكون لك كل شيء و كما ينبغي و يناسب مقاسك أو أنت لست بحاجة لانصاف الاشياء، و تأكد كل ما تتركه سيعود اليك يوما في صفة اخرى اجمل، فقط امض في طريقك وكن صافي القلب، مرتاح الضمير وصادق أمام نفسك قبل الاخرين، أنت وحدك من تعلم حقيقة الاشياء و لا احد مكانك”.



واختتمت باكوش تدوينتها قائلة: “لا تحتاج أبدا أن تبرر أو تمثل لارضاء أحد، فإصبر على ما يقولون ويُؤَولون، دعهم يظلمون و تذكر، كلنا في هذا العالم عابرو سبيل وشتان بين عبور و عبور”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

أنت تستحق أن ينظر إليك أحدهم و كأنك كل إنتصاراته، فلا تقبل بأقل مما تستحق مهما كلفك ذلك من تعب و عناء و شدة ، فإما أن يكون لك كل شيء و كما ينبغي و يناسب مقاسك أو أنت لست بحاجة لانصاف الاشياء ، و تأكد كل ما تتركه سيعود اليك يوما في صفة اخرى اجمل ، فقط امض في طريقك و كن صافي القلب ،مرتاح الضمير و صادق أمام نفسك قبل الاخرين ، انت وحدك من تعلم حقيقة الاشياء و لا احد مكانك ، لا تحتاج ابدا ان تبرر او تمثل لارضاء احد ،فإصبر على ما يقولون و يُؤَولون، دعهم يظلمون و تذكر ،كلنا في هذا العالم عابرو سبيل وشتان بين عبور و عبور بداية اسبوع موفقة للجميع

Une publication partagée par Maryem Bakouche مريم باكوش (@maryembakouche1) le



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا