مراد يلدريم يشارك متابعيه احتفاله رفقة زوجته إيمان بعيد ميلادها في جو رومانسي

احتفل الفنان التركي مراد يلدريم بعيد ميلاد زوجة ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني.
ونشرت إيمان الباني عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق Instagram فيديو من الاحتفال الصغير الذي فاجئها به زوجها النجم التركي.



وعلقت إيمان على الفيديو كاتبة:”حبيبي وزوجي مراد الغالي يا أغلى ما في الكون ، شكرا لك على كل المفاجآت الحلوة التي قدمتها لي، شكرا لك حبيبي على عطائك الدائم ، الله يخليلي اياك يا أطيب قلب انت، وكل الحب والاحترام لكل من عايدني بعيد ميلادي و شكرا لكم أحبتي من أعماق قلبي على مشاعركم النبيلة و كلماتكم الرقيقة التي غمرت قلبي فرحا ، الله لا يحرمني منكم ومن محبتكم لي أبدا ودمتم لي سالمين”.
وحسب ما ظهر في مقطع فيديو نشره على حسابه في إنستغرام، فمراد اختار الاحتفال بعيد ميلاد زوجته في حفلة اقتصرت عليهما فقط. وتفاعل الكثيرون مع مقطع الفيديو، معتبرين مراد وإيمان “أفضل كوبل” نظرا لعدم نشرهما تفاصيل حياتهما الخاصة.

Voir cette publication sur Instagram

How lucky am I… Gorgeous hubby and a blessed life to be enjoying my big day with hubby. I feel so blessed having Murat my Love and having wonderful fans wishing me a blessed and a beautiful HBD, Thank you gorgeous Hubby and Many thanks to the lovely fans from all over, Thank you for making my day a beautiful day.❤. حبيبي وزوجي مراد الغالي يا أغلى ما في الكون ، شكرا لك على كل المفاجآت الحلوة التي قدمتها لي 🙏❤️ شكرا لك حبيبي على عطائك الدائم ، الله يخليلي اياك يا أطيب قلب انت. و كل الحب والاحترام لكل من عايدني بعيد ميلادي و شكرا لكم أحبتي من أعماق قلبي على مشاعركم النبيلة و كلماتكم الرقيقة التي غمرت قلبي فرحا ، الله لا يحرمني منكم ومن محبتكم لي أبدا ودمتم لي سالمين ❤️

Une publication partagée par Iman Elbani Yildirim (@iman_elbani) le


انشري هذا المقال

ستحبين ايضا