مراد يلدريم غاضب جدا من انتقادات الصحافة التركية للعرس المغربي و هذا ما كتبه على صفحته الخاصة

نشر الممثل التركي مراد يلدريم صورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يظهر فيه فوق “العمارية” المغربية خلال حفل زفافه على المغربية إيمان الباني.

ورافق مراد الصورة بتعليق عبر من خلاله عن حزنه الشديد وغضبه من الانتقادات والهجوم الذي طاله من قبل بعض الصحافة التركية، حيث قال “الشيء الذي أجلس عليه كما هو موضح في الصورة يدعى “طيفور” وليس حوض واللباس الذي أرتديه ليس لباس ختان بل هو رداء كان الرسول محمد عليه الصلاة والسلام يرتديه…الهنود والبوسفور لا يعيشون في أفريقيا بل في أمريكا…”

وتابع مراد في ذات التعليق”هل هذا هو احترام عادات وتقاليد الاخر؟؟ هل الحق فعلا أن لا تحترم سعادة شخصين ؟؟ وقولة “أنت سريع جدا ” لقد عشت أربعة شهور تغمرها الحب والسعادة مع هذه المرأة…أنا حقا مغرم…نحن فرحنا كل الدول..خلاصة القول الشيء الذي لا ينفعك بشيء دعه واذهب وامضي في طريقك…أنا حقا أشعر بالخجل الشديد ولا أود ترجمة كلامي هذا باللغة الانجليزية…لأنني خجول جدا من قول أنه في بلدي يوجد أشخاص حقدهم أسود … إذن ما ترونه هو زفاف تركي مع اختلاف بعض من طقوسه ، حيث حرصنا على دمج الثقافتين في حفل الزفاف…فقط حاولوا أن تشاركوا هذا المنشور في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي تويتر انستغرام وغيرها…”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا