مدونة مصرية تعلن زواجها من كلب

في سابقة غريبة في العالم العربي عرضت مدونة مصرية صورا من حفل تصوير زفافها على كلب. يتعلق الأمر بالبلوغر المصرية، هبة مبروك التي قامت بنشر صور لها بفستان زفاف وإلى جوارها كلب علقت على رقبته بطاقة كتب عليها حفل زفاف و أرفقتها بتعليق تقول فيه ” ضل كلب ولا ضل.. كملوا انتوا بقى” موجهة كذلك حزمة من الاهانات و الشتائم لزوجها السابق و والد طفليها عبد الرحمن مبروك.
و قد أثار الأمر موجة استياء لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي و لدى متتبعيها الذين تجاوزو المليون متابع على منصة الانستغرام أعقبه موجة من الانتقادات للبلوغر المصرية بعد إعلانها لزواجها من الكلب بطريقة غير مباشرة.
و قد كانت هبة مبروك نشرت مؤخرًا تدوينة أعلنت من خلالها مشاركتها في فيلم “العلمين” وهو عمل فني ضخم من بطولة الفنانين خالد سليم، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، ومحمود حجازي، وآخرين، سيناريو وحوار محمود وهبة، و من إخراج محمد جمال الحديني.
وقالت هبة في تصريحات صحفية ردًا على الضجة التي أثارتها التدوينة موضوع الجدل، أنها قامت بتصوير هذا الحفل مداعبة جمهورها في حالة من الغموض من أجل إدخال السرور على الجمهور.
وأضافت هبة أن يوم تصوير هذا الزفاف تأجل أكثر من مرة لأسباب مختلفة، كانت أخرها دخول صديقتها “دينا” المستشفى مما دفعها لإلغاء الحفل والحضور مع صديقتها التي اعتبرتها أهم من أي تريند.
وفي ظل التجهيزات لحفل الزفاف المثير للجدل، سرعان ما ظهرت هبة بفستان الفرح الأبيض ومن حولها الأصدقاء والمصورين، ليتفاجأ الجميع بدخول العريس المنتظر، والذي كان عبارة عن كلب أسود ضخم يرتدي طوق و يحمل في رقبته لافتة مكتوب عليها “حفل زفاف”
ووفق تعليقات بعض النشطاء، فإن المصرية هبة مبروك تتغيا من خلال هذا الفعل المستفز الشهرة فقط رغم ما يبدو أنه رسائل مشفرة لطليقها ، و حسب ذات التعليقات فإن محبي الشهرة الآن من فتيات التوك توك وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي يفعلون أي شئ في سبيل تحقيق الشهرة، حتى ولو كان مخالفاً للدين والعرف.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا