محمد عساف يفتتح كونغرس المونديال البرازيلي بالكوفية الفلسطينية ويردد فيفا فلسطين‎

بحضور رئيسة البرازيل ديلما روسيف، ورئيس الاتحاد العالمي لكرة القدم الـ “فيفا” جوزيف بلاتر، ولاعب كرة القدم البرازيلي الأسطوري رونالدو، وحشد كبير من المدعوين والمشاهير، افتتح “محبوب العرب” محمد عساف ، حفل “كونجرس الفيفا 64” في مدينة ساو باولو البرازيلية، وقدّم أغنيته “يلاّ يلاّ” التي تم التحضير لها وإطلاقها خصيصاً للمناسبة، ليكون بذلك أول مطرب عربي على الإطلاق يشارك في افتتاح حفل عالمي تابع لـ “الفيفا”، في إطار تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

محمد عساف قدم الأغنية برفقة موسيقيين وعازفين برازيليين، الذين حرصوا على إضفاء طابع موسيقى “الفيوجن”، مانحين الأغنية لمسات برازيلية موسيقية خاصة.

لدى انتهائه من تقديم وصلته الغنائية الاستثنائية، توجّه محمد عساف بالشكر إلى كل من رئيس الـ “فيفا” جوزيف بلاتر، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل رجوب، وختم بـ “Viva Palestine”.

الجدير ذكره أن أغنية “يلاّ يلاّ”، التي تابعها عشرات الملايين في العالم عبر البث الالكتروني المباشر على الإنترنت “Live Streaming”، قد أشرف على إنتاجها الموسيقي العالمي المشهور رودني جيركينز، فيما تعاون على وضع ألحانها وكتابة كلماتها المؤلّف الموسيقي ميشال فاضل ، والشاعر نزار فرنسيس.

Fanews




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا