محمد رمضان يخلع حذائه على المسرح خوفا من السقوط

اثار الفنان المصري محمد رمضان جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي،وذلك اثناء حضوره فعاليات مهرجان EMI Gala للأزياء ، بعد خلعه لحذائه قبل الصعود على المسرح، تجنباً للوقوع على الخشبة مثلما حدث في مهرجان ضيافة بالإمارات أيضاً العام الماضي.

ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الشخصي على انستغرام ظهر فيه وهو يخلع حذائه،وكتب معلقا على الفيديو: “من بعد التكريم الأخير مابقتش أثق في أي جزمة”.



ولاقى فيديو محمد رمضان وهو يخلع حذائه، تفاعلا بين متابعيه، حيث أشاد البعض بالفكرة مشيرين إلى أنها لفتة ساخرة وضاحكة من رمضان.

وجائت تعليقات المتابعين كالتالي : “بتعرف تخطف قلوبنا وكمان تخطف الترند”، “حركة اضرب ومشي يا اسطورة”، “دمك خفيف موتتني من الضحك الله يسعد قلبك”، كفو يا محمد الصراحه فكره جميله ولا تثق في اي حد ابدا شو ما صار و الصراحه الحركه عجبتني”، “عظمة على عظمة يا أسطورة”.

بينما انتقد البعض الاخر فكرة مصافحة محمد رمضان للحضور أثناء التكريم وهو ممسك بحذائه في يده الأخرى وقالوا: “ذنبهم إيه الناس اللي بتسلم عليك وأنت شايل الجزمة”، “البنت اللي بتسلم عليك يا عيني مصدومة من منظر الجزمة في إيدك”، “بس على فكرة مش صح تسلم على حد وإيدك التانية شايل بيها جزمة، عيب يا رمضان أنت أفضل من كده”.

تجدر الاشارة الى ان محمد رمضان،قد سقط أرضا العام الماضي،وذلك أثناء سيره على منصة التتويج بأحد المهرجانات الجديدة في إمارة دبي .




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا