محمد رمضان يثير الجدل بإقامة زفاف شقيقته في عز كورونا والشرطة تلقي القبض على العريس

محمد رمضان يثير الجدل بإقامة زفاف شقيقته في عز كورونا والشرطة تلقي القبض على العريس

تسبب الفنان المصري محمد رمضان وشقيقته إيمان في خلق موجة من الغضب بمصر، بسبب إقامة هذه الأخيرة لحفل زفافها بحضور عدد كبير من الناس، وبالتالي خرقت قواعد الحجر الصحي.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته على الفيسبوك صورا من حفل الزفاف، وظهر فيها وهو يرتدي الكمامة مع شقيقته العروس، إلا أن الفيديوهات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت عكس ذلك، إذ كان رمضان، بالإضافة إلى العروسين وباقي الضيوف لا يضعون الكمامات ولا يحترمون مسافة الأمان.
وشهدت مواقع التواصل في مصر غضب واسع، بسبب حفل زفاف شقيقة الفنان المصري محمد رمضان، والذي أقيم الأحد، بحضور عدد من المقربين الذين لم يحترموا الإجراءات الوقائية التي أوصت بها وزارة الصحة(ارتداء الكمامة، التباعد).
من جهته، ألقت مصالح الأمن، القبض على حسام حامد زوج شقيقة الفنان رمضان، لإقامته حفل زفافه بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء بمنع الاحتفالات والتجمعات، وجرى التحقيق معه والاستماع لأقواله.

وكان محمد رمضان، قد شارك صورا مع حفل الزفاف الذي أقيم بفيلا متواجدة بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، مع متابعيه بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ظهر فيها هو وشقيقته وهما يرتديان الكمامة.





Voir cette publication sur Instagram

مبروووك لحبايبي ❤️ عقبال عندكم جميعاً

Une publication partagée par Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) le

انشري هذا المقال