محمد الترك ودنيا بطمة يهديان حلا الترك سيارة “ميرسيدس جي كلاس” بمناسبة عيد ميلادها

انتشر مقطع فيديو من حوار أجرته الفنانة دنيا بطمة و زوجها المنتج البحريني محمد الترك والد حلا، في البث المباشر الذي يطلقه الإعلامي الكويتي، صالح الراشد، على حسابه الشخصي على موقع انستغرام، و الذي يستضيف فيه أشهر النجوم خلال شهر رمضان.

و كشفت بطمة و زوجها الترك خلال هذا “اللايف”، عن العديد من الأخبار الحصرية، أبرزها الهدية التي ستحصل عليها حلا الترك بمناسبة عيد ميلادها الـ 18، فور عودة والدها للبحرين، و هي عبارة عن سيارة من الطراز الرفيع.

وأعلن محمد الترك أنه و زوجته دنيا بطمة، يعتزمان شراء سيارة “ميرسيدس جي كلاس”، و التي يصل سعرها لحوالي 130،532 دولار أمريكي.

يُشار إلى أن الفنانة المغربية دنيا بطمة كانت قد أكدت قبل أيام عبر حوار لها عبر لايف انستغرام عن حملها بطفلها الثاني من المنتج محمد الترك، وكشفت أنها حتى اللحظة لا تعرف جنس الجنين ومن المنتظر أن تعرفه قريبًا، وفي حال كان ذكرا فإنها تفكر أن تطلق عليه اسم تركي.

 



Voir cette publication sur Instagram

 

كود نمشي خصم %30 (PEJK) #دنيا_بطمة و زوجها #محمد_الترك والد #حلا_الترك راح نشتري لها سيارة جي كلاس 💕 . @njoom_alarab . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #بلقيس # #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #العراق #السعودية #البحرين #الامارات #الكويت #المغرب #لبنان #مصر #نجوى_كرم #حلا_الترك #دكتوره_خلود . . الحساب برعاية @njoom_alarab @njoom_alarab @njoom_alarab

Une publication partagée par كود نمشيء خصم %30 (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) le

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا