مجموعة أكسال تستضيف بموروكومول العلامة الدولية الجديدة LEFTIES للعملاق INDITEX

تواصل مجموعة أكسال، الرائد المغربي في مجال البيع بالتجزئة والسلع الفاخرة والمتاجر والمراكز التجارية، تطوير محفظة علاماتها وتعلن عن وصول علامة Lefties لموروكومول، مدشنة بذلك أول حضور لها في القارة الإفريقية.

تعتبر Lefties شقيقة Zara  والعلامة المميزة لمجموعة Inditex  التي تمثل علامات Zara و Zara Home و Massimo Dutti و Uterque و Oysho و Bershka و Pull & Bear ، ويرجع النجاح العالمي لـ Lefties ماركة الأزياء العالمية الشهيرة إلى عرضها المتاح وغير المسبوق مع أحدث الصيحات في عالم الموضة بأسعار لا تقاوم.

تم تصميم المتجر، الذي يمتد على 1500 متر مربع، لتلبية احتياجات الزبناء والشباب والشغوفين بالصيحات الجديدة، وهو يعرض مجموعة من المنتجات التي تحظى بسمعة Lefties في العالم: مجموعات حديثة خاصة بالذكور والإناث من جميع الأعمار (النساء والرجال والأطفال وحتى الرضع).

مع أسعار منخفضة مقارنة مع العلامات الأجنبية الأخرى ومنتجات ذات جودة عالية بتصاميم جذابة، أصبحت Lefties في بضع سنوات علامة لا محيد عنها. من خلال شبكة تضم أكثر من 150 متجراً في 6 دول في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط والأمريكيتين، تجسد العلامة حرية واستقلالية أولئك الذين يرغبون في الملابس والإكسسوارات المعاصرة التي تتماشى وصيحات الموضة.

تقدم Lefties أيضًا لأول مرة في المغرب مفهوم E-White Store. وهو متجر صمم ليوفر تجربة تسوق غامرة وفريدة من نوعها، بفضل مزيج من المواد الطبيعية الخامة مع حلول الإضاءة الحديثة وأحدث التقنيات السمعية والبصرية، ما يتيح للزبون بلوغ هدفه واختبياراته في كل صنف بكل سهولة.

مع التركيز على التكنولوجيا الرقمية، تستكمل تجربة Lefties في موروكومول من خلال وجود أحدث جيل من شاشات Oled و Ultra Stretch التي تقدم بشكل حيوي صور الحملات الإعلانية للعلامة وكذلك جميع منتجاتها الجديدة المتاحة منذ إنشائها، على قناتها الخاصة بهذا الفضاء. كما تم تصميم أجهزة الإنارة خصيصًا لموروكومول، وكذلك المرايا المدمجة في الأسقف، ما يمنح شعورا مميزا في جميع أرجاء المتجر.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا