مثير.. ذهبت لزيارة زوجها في السجن لتكتشف زواجه من امرأتين غيرها بأيت ملول!!

في واقعة مثيرة، قامت زوجة بالاعتداء على زوجها السجين المعتقل بالسجن المحلي بأيت ملول، من أجل جنحة السرقة، حيث أصابته بخدوش في وجهه أظافرها، داخل قاعة الزيارة، بعدما علمت بزواجه بزوجتين أخريتين جاءتا لزيارته في اليوم ذاته، وفق ما أورده موقع محلي بأكادير..

وتابع نفس المصدر أن تدخل حراس السجن حال دون حدوث ما لا يحمد عقباه، بسبب الغضب الذي انتاب الزوجة، بعد علمها بالصدفة أمام باب السجن بزواجه من أخريتين، أدلتا بعقود زواج حقيقية من زوجها السجين البالغ من العمر49 سنة، الأولى تزوجها سنة 2011، ورزق منها بأربعة أبناء والثانية سنة 2016، والثالثة تزوجها بها في السنة ذاتها ورزق منها بطفلة.

وأوضح المصدر نفسه أن صراعا نشب بين الزوجات الثلاث يوم الخميس الماضي، خلال موعد الزيارة أمام باب السجن، حيث ادعت كل واحدة منهن أن السجين زوجها لوحدها وهي أحق بزيارته دون غيرها، بعدما أدلت كل واحدة بعقد زواجها منه.

واضطرت إدارة السجن أمام هذا الوضع وبعد أن تأكدت من صحة عقود النكاح، إلى استشارة السجين، ليختار من تزوره من زوجاته الثلاث، حيث فضل الزوجة الأخيرة لحاجة مادية.

السجين (ح،أ) المنحدر من مدينة الصويرة، أبرم عقود زواج من النساء الثلاث دون سلوك مسطرة التعدد، بعدما قدم نفسه لهن أنه وحيد “مقطوع من شجرة”، ومطلق وعاطل وأنه يريد بناء أسرة، فقبلن الزواج منه، يضيف ذات المصدر.

 

إقرأ أيضا  هذا هو أصغر جد في المملكة الأردنية وهذا هو عمره الحقيقي!!!

انشري هذا المقال