ماسك الرمان والنشا لتبييض البشرة والتخلص من البقع الداكنة

فوائد الرمان للبشرة
يحتوي الرمان على العديد من الفوائد، وأهمها
يساعد على التخلّص من جفاف البشرة؛ لاحتوائه على فيتامين C، وعند وضعه مباشرة على البشرة فإنّه يقلّل من خشونة الجلد، ويحافظ على رطوبة البشرة. يُعتبر الرمان من مضادات الالتهابات، ويحمي البشرة من الملوثات والبكتيريا.
يساهم الرمان في حماية البشرة من البقع الداكنة، والتجاعيد الناتجة عن حروق الشمس؛ لاحتوائه على مضادات الأكسدة القوية.
فوائد الرمان لصحة الجسم هناك العديد من الفوائد للرمان التي تساعد في المحافظة على صحة الجسم، ومن أهمها:
يُساعد على التقليل ضغط الدم.
يُساعد في مكافحة التهاب المفاصل وآلامها. يساهم عصير الرمان في التقليل من خطر الإصابة بأمراض القلب.
يعمل على تحسين الذاكرة.
يُساهم في الحماية من سرطان الثدي.
يكافح الالتهابات البكتيرية والفطرية.
المكونات:
عصير الرمان+النشا
فوائد الرمان للبشرة :نضارة البشرة: فهو غني بفيتامين C والكثير من مضادات الأكسدة، مقاومة الشيخوخة تشارك في إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وبالتالي الحفاظ على شباب البشرة والتقليل من حدوث التجاعيد. الوقاية من أشعة الشمس…..



Voir cette publication sur Instagram

هااي بنااات هذا الكريم شنو غنقولكم مزيون مزيون مزيون بزااااااااااااف بحث عن فوائد الرمان للبشرة وهي كثيرة وقلت ندير به ماسك بهذه الطريقة وجربتوا 3أسابيع على بشرتي بصرااااحة دمار والله يخلي البشرة نضرة وفيها لمعة مرة حلوة ويزيل البقع الداكنة البنية وهأنا أشاركه معكم حبيباتي جربوه مزيون وهذا هو وقت الرمان نستافدوا منوا☺️♥️ المكونات:عصير الرمان+النشا فوائد الرمان للبشرة :نضارة البشرة: فهو غني بفيتامين C والكثير من مضادات الأكسدة، مقاومة الشيخوخة تشارك في إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وبالتالي الحفاظ على شباب البشرة والتقليل من حدوث التجاعيد. الوقاية من أشعة الشمس….. تعليقاتكم حبيباتي : لاتنسوا اللايك ومتابعة حسابي الرسمي لتشجيعنا على إعطاء المزيد❤ @douha_makeup @douha_makeup حسابي الثاني @douha_blogger #douha_makeup . . . . . . . . . . #maroco #mariagemarocain #maroccain #marocaine #maroc #marocc #maroccangirl #salonmarocain #marocaines #maroca #marocco #cuisinemarocaine #marocchino #prilage #royalairmaroc #marocko #straykids #bebe #marocco #marocchina #marconi #marocanfood #caftanmarocain #marocaine #marocco #maroccanfood #marocaine #marocchini #maroccanwedding #jawadbingo #makeup#اكسبلورر__

Une publication partagée par (@douha_makeup) le


انشري هذا المقال