ماذا ترتدين مع الحذاء الأبيض ؟

قد تستغرب الكثيرات الحذاء باللون الأبيض وتعتبره قديم الطراز أو منافٍ لمعاني الموضة إلا أنّ موسم صيف 2014، يؤكّد عكس ذلك، حيث قدّمت العديد من دور الأزياء العالمية، الأحذية باللون الأبيض وباتت معظم الفاشينيستا وعاشقات الموضة يعتمدن هذا الحذاء في إطلالاتهنّ ومن بينهنّ نذكر جنيفر لوبيز وكيم كارديشيان.

لذلك، كما أنّ الحذاء الأسود يعتبر من الأحذية الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة، أصبح الحذاء الأبيض من القطع الـ Must Have أيضاً في خزانة كلّ امرأة في موسم صيف 2014، فكيف تنسّقينه؟



1- ارتديه مع الملابس باللون الأبيض:

إعتمدي موضة الأبيض على الأبيض كما كان رائجاً الموسم السابق اعتماد موضة الجينز على الجينز وارتدي سروالاً وقميصاً أو بلايزر باللون الأبيض مع الحذاء باللون الأبيض أو اختاري فستاناً أبيض معه وتجنّبي الأكسسوارات الكبيرة واكتفي بأقراط ناعمة أو أساور بسيطة.

2- ارتديالحذاء الأبيض مع الأقمشة المقلّمة:

من صيحات صيف 2014، الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes، فمهما اخترت ألوان الأقمشة المقلمة، إحرصي أن يكون الأبيض إحداها وارتديها مع الحذاء الأبيض واختاريه إما مروّساً أو مفتوحاً بشكل صندل.

3- ارتدي الحذاء الأبيض مع الأزياء بألوان النيون:

اكسري حدّة ألوان النيون واختاري معها الحذاء الأبيض وارتدي مثلاً التنورة أو السروال بأحد ألوان النيون والقميص بألوان أساسيّة كالبيج أو الأبيض أو الأسود والحذاء باللون الأبيض، فالمهمّ في هذه الإطلالة أن تكون قطعة واحدة بألوان النيون.

4- ارتدي الحذاء الأبيض مع الأسود:

اعتمدي موضة المونوكروم ونسّقي لفستانك أو ملابسك باللون الأسود، الحذاء الأبيض واختاري إما الأكسسوارات الميتاليكيّة أو الملفتة بألوان النيون لإضفاء لمسة حيويّة.

 

 

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا