مؤثر جدا !!! أب يقطع 4000 كلم ليسمع قلب ابنته الميتة ينبض بالحياة في صدر رجل

قطع رجل أمريكي يُدعى بيل كورنر مسافة 4000 كيلموتر على مثن دراجته ليسمع قلب ابنته الميتة ينبض بالحياة مرة أخرى في صدر رجل شاب كانت ابنته قد أنقذت حياته بعد وفاتها.

لأمر يتعلق بالشابة آبي، التي عُثر عليها فاقدة للوعي هي شقيقها أوستن في قاع مسبح في مدينة كاكون بالمكسيك، شهر يناير الماضي. وتم نقل آبي، 20 سنة حينها، على وجه السرعة إلى مستشفى في فلوريدا، حيث ظلت لمدة أيام قليلة في الإنعاش قبل أن تموت، فيما نجى شقيقها أوستن.



وقبل وفاة آبي، التي كانت تدرس العلاقات العامة بجامعة ويسكونسين ميلوكي، كانت قد تسجلت حين كانت في 16 من عمرها للتبرع بأعضائها بعد الوفاة. وتمكن الأطباء في مستشفى فلوريدا من استئصال قلبها وأعضاء قبل دفنها.

وبعد إجراء بعض التحاليل، تبين أن هناك توافق في الأنسجة بين قلب جاك وقلب المتبرعة آبي، ليقوم الأطباء في نفس الأسبوع بعملية زرع تكللت بالنجاح. ومنذ وفاة ابنته، قرر بيل كورنر تكريم آبي، حيث قرر السفر عبر دراجة هوائية مختلف ولايات أمريكا وتحسيس كل فرد يلتقيه في رحلته بأهمية التبرع بالأعضاء.

بيل قطع مسافة 4000 كيلومتر على دراجته الهوائية ووصل في يوم عيد الأب العالمي إلى منزل الشاب جاك، الذي أنقذت آبي حياته. هذه اللحظة العاطفية والمؤثرة جعلت وسائل الإعلام الأمريكية تتوافد على منزل جاك من أجل تصويرها.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا