مأكولات وأغدية للحصول على جسم رشيق

لم الرشاقة مازال يداعب عقول بنات حواء ممن لديهن بعض الكيلو جرامات الزائدة, لذا كان لابد ان نعترف انه حلم ليس سهل المنال, فالكثيرات من بنات حواء يجدن صعوبة بالغة عند اتباع رجيم واحد والاستمرار عليه لفترة طويلة, فهناك رغبة دفينة لدى حواء فى ان تخفض وزنها بأتباع اسرع رجيم من اجل الحصول على افضل نتيجة بأقصى سرعة, لذلك قد نجد حواء تتخبط فى كثير من الاحيان فتصبح حقل تجارب لنظم الرجيم المختلفة على اعتبار ان كل نظام يمثل اسرع رجيم لتخفيض الوزن

ولان حواء لا تكل ولا تمل من البحث والتنقيب عناسرع رجيم لتخسيس وزنها قدمنا اسرع رجيم لانقاص الوزن بفاعلية وامان بأستخدام السلطة الخضراء المفيدة, كما قدمنا اسرع رجيم لانقاص الوزن بدون رياضة لمن لا يستطيعون الاستمرار على ممارسة الرياضة بصفة مستمرة لضيق الوقت, اما اليوم فيسعدنا ان نلقى الضوء على اسرع رجيم للتخسيس فى يومين, نعم عزيزتى حواء لا تتعجبى فقد ان الاوان لتحقيق حلمك الان بأتباع اسرع رجيم صحى اكتشف حتى الان.



نصائح وارشادات هامة

الحليب
يساعد الحليب على حرق الدهون بسبب غناه بالكالسيوم، لكن اختاري دائما الحليب قليل الدسم أو الخالي من الدسم.

الفلفل الحار
هل تعرفين أن الحار يحفز الجسم على حرق المزيد من السعرات الحرارية؟ هو يرفع من حرارة الجسم ومعدل ضربات القلب. لست مضطرة إلى المبالغة في ذلك، فتناول وجبة واحدة حريفة يوميا ينشط عملية الأيض حتى ثلاث ساعات بعد الانتهاء من تناول الطعام.

الأرز الأسمر
قد يستغرق طهيه وقتا أطول من الأرز الأبيض العادي، لكن النتيجة تستحق الانتظار. هو لذيذ وغني جدا بالألياف ويمنع تكدس الدهون في الجسم.

الدجاج
يعطي الدجاج واللحوم البيضاء إحساسا بالشبع لمدة أطول، لأن هذا النوع من المأكولات يتطلب طاقة كبيرة (أي سعرات حرارية أكثر) لهضم البروتين أكثر من الطاقة اللازمة لهضم الكربوهيدرات أو الدهون.

اللوز
وجبة خفيفة صحية تساعد على حرق الدهون. تناولي كمية صغيرة من اللوز سيحافظ على طاقتك من دون أن تشعري برغبة في تناول السكاكر.

القرفة
رشي كمية قليلة من القرفة الحارة فوق الطعام يسرع عملية حرق الدهون من خلال زيادة معدل الأيض.

الشاي الأخضر
تماما كالأطعمة، يمكن أن تساعد بعض المشروبات على حرق الدهون، فشرب الشاي الأخضر مثلا يعزز عملية الأيض، بالإضافة إلى تنظيف الجسم بفضل احتوائه على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة.

القهوة
لا يجب المبالغة في شرب القهوة بالرغم من فوائدها. هي تسرع معدل ضربات القلب ما يؤدي إلى حرق الدهون، لكن كمية الكافيين الكبيرة في القهوة قد تولد الرغبة في تناول السكاكر. اكتف بكوبين أو ثلاثة من القهوة يوميا ومن الأفضل أن تكون خالية من السكر طبعا.

البيض
لم لا تتناولين البيض المسلوق على الإفطار؟ فبالإضافة إلى أنه لذيذ جدا، هو غني بالبروتين الذي يزيد معدل الأيض ويعزز الطاقة، وهو يحتوي أيضا على الفيتامين بي 12.

السمك
تحتوي الأسماك الدهنية كالسلمون والماكريل على دهون صحية تشعرك بالشبع وتخفف معدلات هرمون اللبتين الذي يسبب الجوع، وقد أثبتت أيضا فوائد السمك على الدماغ والمفاصل والبشرة.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا