لم يفهموا لماذا تسير هذه الفتاة قرب أبيها بطريقة غريبة…وعندما اقتربوا منها اكتشفوا أمرا صادما!!

 

كانت طفلة صغيرة تسير بالقرب من أبيها في احد المراكز التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية بطريقة غريب ومتمايلة إلا أن لا احد يفهم لماذا تمشي بتلك الطريقة، لكن استطاعت إحدى الزبونات أن تلاحظ السبب الذي جعلها تمشى بطريقة غريبة .

كان الأب يمسك شعرها ويجرها نحو العربة التي يقودها لشراء الأغراض في السوبرماركت ، حيث كانت الطفلة تتوسل إلى أبيها أن يترك شعرها وهي تعده بالا تعيد الكرة مرة أخرى، إلا أن الأب لم يكن يستمع إليها ويمسك شعرها بقسوة كبيرة ويجر الفتاة نحوه، ما جعلها تتمايل في مشيتها حتى لا تتألم .

تدخلت المرأة مطالبة الأب بترك ابنته وألا يفعل معها ما يفعله إلا أنه طلب منها إلا تتدخل في أمور لا تعنيها الشيء الذي جعلها تلتقط صورة له وهو يجر ابنته من شعرها ، وتتصل بالشرطة وتطلب منهم التدخل إلا أن الشرطة رفضت التدخل بحجة أن الفتاة لا تظهر عليها أي أعراض للعنف إضافة إلى أن له الحق الكامل في تربية ابنته بالطريقة التي يراها لطالما الأمر ليس فيه عنفا.

إلا أن المرأة لم تقتنع بما قيل لتقوم بنشر الصورة على الفيسبوك حيث لاقت الإقبال من طرف الملايين الذين قاموا بمشاركتها ونشرها في عدد كبير من وسائل الإعلام لتحدث ضجة ضخمة، مما جعل الشرطة تفتح تحقيقا في الموضوع إضافة إلى تدخل هيئة الخدمات الاجتماعية للنظر ما إذا كانت الفتاة تعيش مع ابيها سوء معاملة أم .

https://youtu.be/TH5Vygk6O3E

إقرأ أيضا  هذه هي القطة البريطانية Coby التي حازت على لقب "أجمل عيون" - صور

انشري هذا المقال