للنساء فقط : امرأة بعمر 109 سنوات تعلن أن سر طول عمرها هو الابتعاد عن الرجال

Jessie Gallan امرأة بكامل حيويتها. وهي تثبت لنا هذا في هذا الفيديو الذي يجمع مقابلات عدة نساء فوق المائة. كلهن يمارسن نشاطاً جسدياً بشكل يومي ويتجنبن الضغط النفسي والتوتر.
شاهد الفيديو:

لكن هذه العجوز الإسكتلندية تذهب أبعد بكثير من زميلاتها.  إنها تعلن بكل صراحة :” تجنبوا الرجال ! الرجال لا يجلبون سوى مشاكل لسنا بحاجة لها. يجب القيام بتمارين وبنشاط جسدي، مع تناول قصعة بوريدج ( عصيدة الشوفان ) كل صباح وعدم الزواج. هذا كل شيء “.

إنها المرأة الأطول عمراً في اسكتلندا. في عمر ال 109، تكشف عن سر طول عمرها : تناول البوريدج وتجنب الرجال !هذه المرأة المعمرة التي لم تتزوج أبداً،ولدت في بيت مزرعة صغير مؤلف من غرفتين، حيث كانت تنام رأساً إلى كعب مع أخوتها وأخواتها الخمس على نفس الفراش.

تروي أن أحد أسرارها لتعيش هذا العمر المديد هو أنها لم تقم أي علاقة معرجل. تقول :” إنهم لا يجلبون سوى المشاكل، ولسنا بحاجة لهذا ”  وتضيف :” يحب أن تقوموا بنشاط بدني، تأكلوا قصعة بوريدج كل صباح وأن لا تتزوجوا”.

إذا كانت هذه العجوز الأطول عمراً في اسكتلنده، فإن Jessie Gallan ليست الأطول عمراً في العالم. هذا الشرف يعود ل Misao Okawa اليابانية التي احتفلت بعيد ميلادها ال 116 في آذار الماضي. ما يلفت الانتباه هنا أن Misao Okawa أرملة منذ 83 سنة ( توفي زوجها سنة 1931 )، وهذا يؤكد نوعاً ما نظرية جيسي في البقاء بعيداً عن الرجال لتعشن أطول.

وأنتم ما رأيكم ؟ هل لديكم شهادات تنفي أو تثبت هذا الرأي ؟




قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (1)