للعرائس…نصائح مهمة من خبراء التجميل لتكثيف الشعر في مدة قصيرة

إذا كنتِ من الفتيات اللاتي تعانين من مشكلة الشعر الخفيف، وقد اقترب عرسك ولم يبقى عليه سوى بضع أشهر، إذن فلتطبقي تلك النصائح دون تفكير أو تردد، فهي كفيلة بمنحك شعر أكثر كثافة وطول خلال مدة قصيرة (30 يوم)، ولكن مع الإستمرار في تطبيق هذه النصائح والوصفات سوف تزداد كثافة شعرك وطوله بصورة أكبر.

أولاً: تناولي هذه الأطعمة

هناك بعض الأطعمة التي تساعد في تكثيف الشعر سريعاً، وأبرزها: منتجات الألبان، السبانخ، الأفوكادو، والبروكلي، إجعلي هذه العناصر في غذائك بشكل يومي، على أن تقومي بشرب اللبن مرتين في اليوم، وتتناولي ثمار الأفوكادو مرة يومياً، وتبدلي الطعام بين السبانخ والبروكلي والكوسي، في الغذاء إلى جانب الأطباق الأخرى التي تفضلينها.

ثانياً: استخدمي زيت الزيتون

استخدمي زيت الزيتون في طهي الطعام، ويمكن تناول ملعقة متوسطة يومياً منه لأنه يساهم في كثافة الشعر، حيث يحفز على نموه بصورة أسرع، كما يساعد في حرق الدهون، ولا تنسي وضعه على السلطة الخضراء.

ثالثاً: وصفة الزيوت

من أكثر الوصفات التي تساعد في تكثيف الشعر هي وصفة الزيوت، والتي تتكون من زيت جوز هند، زيت زيتون، زيت لوز، وزيت خروع، يتم تدفئتها جميعاً ووضعها على الشعر بالكامل مع عمل تدليك لطيف للشعر وتركه المزيج على الشعر لمدة ساعة ثم غسله جيداً، يتم تكرار هذه الوصفة مرتين كل أسبوع.

رابعاً: منتجات تكثيف الشعر

استخدمي بعض المنتجات المحفزة على تكثيف الشعر، فهناك مستحضرات متوفرة في الصيدليات ومتاجر التجميل الكبرى تساعد كثيراً في تكثيف الشعر سريعاً، ويتم تطبيقها عن طريق الرش على الأماكن المختلفة التي تظهر فيها فروة الرأس بصورة أكبر.

أيضاً استخدمي شامبو جيد للشعر مختص في تكثيف الشعر، وكذلك البلسم، السيرم، وحمام الكريم.

مع الاستمرار على هذه النصائح ستلاحظي الفرق خلال 30 يوم ويمكن قبل ذلك أيضاً وفقاً لمدى استجابة شعرك، ولكن لا تتوقفي بعد الثلاثين يوم عن تطبيق هذه النصائح، بل استمري حتى موعد عرسك لتجدي شعرك أصبح مختلف بصورة كلية، ليس في كثافته فحسب، ولكن في لمعانه، طوله، ونعومته




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا