لقطة من مسلسل “المكتوب” تشبه فيلم “البرتقالة المرة” تنال إعجاب المشاهدين

نال مشهد من مسسل “المكتوب” إعجاب المشاهدين بعدما ذكرهم بلقطة من الفيلم الجماهيري “البرتقالة المرة” الذي أخرجته بشرى إيجورك و بطولة يوسف الجندي و هدى الريحاني.

و جاء المشهد في الحلقة العاشرة من المسلسل، حيث تفاجأت هند التي تؤدي دورها الممثلة هند بنجبارة بزواج حبيبها السابق، فتدخل في موجة هيستيرية من البكاء، في حين تحاول والدتها التي تؤدي دورها الممثلة دنيا بوتازوط مواساتها، في مشهد طبق الأصل من اللقطة التي أدتها الممثلة هدى الريحاني و فضيلة بنموسى في فيلم « البرتقالة المرة ».

و انتشر مشهد صدمة بنجبارة، عبر وسائل التواصل الإجتماعي مع تعليقات تشير إلى هذا التشابه الكبير مع فيلم “البرتقالة المرة”. وجاء في أحد التعليقات: “مسكينة تاقت فيه وبغاتو فكراتني في البرتقالة المرة”.

وتلعب دور البطولة في مسلسل “المكتوب”، الذي يحقق أرقام مشاهدة كبيرة، رفقة الممثلة دنيا بوطازوت، والممثل أمين الناجي، والممثلة هند بنحبارة. و يتحدث المسلسل عن شيخة تحاول العمل لجلب لقمة العيش وتربية ابنتها الطالبة الجامعية المتفوقة، إلا أن هذه الأخيرة غير راضية عن مهنة والدتها وتخفيها عن أصدقائها، وقد تخلى عنها حبيبها يوم الخطوبة بعدما علم بعمل الأم.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا