لطيفة رافت توجه العتاب لزملائها الفنانين بسبب عدم مؤازرتها في محنتها الأخيرة بعد ان اتهمتها سيدة بسرقة مبيضها

وجهت الفنانة المغربية الكبيرة كلمات العتاب،لزملائها الفنانين بسب عدم مؤازرتها في محنتها الاخيرة،بعد ان اتهمتها سيدة مغربية بسرقة مبيضها لانجاب ابنتها الماس.

وحسب منابر اعلامية ،فان الفنانة المغربية،صرحت بتفاجئها من صمت بعض الفنانين وعدم اتصالهم بها، خاصة في هذا الظرف المتعلق بطفلتها ألماس، مشيرة إلى أنها كانت دائما سباقة في الوقوف إلى جانبهم في محنهم،



وتابعت في نفس حديثها :” لم أتلقى أي دعم معنوي ولا اتصال هاتفي سوى من الفنان محمد الغاوي، والكاتب محمد الباتولي والمايسترو نعمان الحلو، بالإضافة إلى الكاتب والملحن الشاب زكرياء بيقشة، الذين لم يتوقفوا عن السؤال منذ بدأ الادعاءات وانتشار الاشاعات.

تجدر الاشارة الى ان الفنانة المغربية لطيفة رافت،تعرضت لاتهام خطير من طرف سيدة مغربية ،اتهمتها بسرقة مبيضها الى جانب طبيب معروف بهدف الإنجاب.
و قامت الفنانة المغربية لطيفة رأفت،بتقديم شكاية ضد المراة المجهولة التي اتهمتها بسرقة مبيضها،وكرد غير مباشر نشرت صورة لها رفقة ابنتها الماس بحسابها الرسمي على موقع انستغرام ،وارفقتها بتعليق جاء فيه :” أجمل الهدايا التي وهبني الرحمان بقدرته التي وسعت كلى شىء حبيبتي ألماس فاللهم كما حققت حلمي بقدومها احفظها من كل شر و مكروه”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا