لطيفة رافت تنشر فيديو احتفالها بشعبانة رفقة ثلة من المشاهير

نشرت الفنانة المغربية القديرة لطيفة رافت،عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”،مقطع فيديو جديد يوثق احتفالها بشعبانة رفقة مجموعة من المشاهير، حصد نسب مشاهدة عالية، تخطّت حاجر الـ 500 ألف مشاهد.

وظهرت لطيفة رأفت في مقطع الفيديو، بحفل “شعبانة”، الذي جمعها بثلة من مشاهير الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة الشابة، ابتسام تسكت والإعلامية بالقناة الأولى، مريم قصيري و”النكافة” المشهورة، مونية رمسيس وابنتها سحر.

كما ظهرت صاحبة أغنية “خيي”، في مقطع الفيديو وهي تؤدي باقة من أشهر أغانيها، في وقت كانت تضع فيه الحناء على يديها، حسب ما وثقته مشاهد الفيديو المقتضب.

من جهة اخرى،تلقت الفنانة المغربية القديرة لطيفة رأفت، الجرعة الأولى الخاصة باللقاح المضاد لفيروس كورونا.
وتقاسمت لطيفة رأفت التجربة مع متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك،حيث نشرت صورة لها وهي تتلقى اللقاح.

وأرفقت رأفت الصورة بتعليق جاء فيه: « الحمد الله اليوم أخدت الجرعة الأولى من اللقاح ضد كورونا، طبعا الكل يعرف المرحلة الصعبة التي وصلت إليها بعد اصابتي بالوباء ».

وتابعت: « ولأني أعاني من أمراض مزمنة متمثلة في الكلى وداء السكري تخدد لي اليوم موعد اللقاح بالمركز الطبي بالرباط، شكرا لكل الطاقم لانه فعلا تنظيم جد محكم بمهنية عالية ».

يشار إلى أن الفنانة لطيفة رأفت كانت قد أصيبت بفيروس “كورونا” المستجد هي ووالدتها، قبل أن تعلن بعد ذلك تعافيها التام من “كوفيد-19”.
وقالت لطيفة رأفت في تدوينة نشرتها على حسابها بالانستغرام وأرفقتها بصورة، إن إصابتها ووالدتها بفيروس “كورونا” المستجد تسببا في إبعادها عن مواقع التواصل الإجتماعية لفترة، غير أنها اختارت أن تطل من جديد على محبيها.

وحول وضعها الصحي، أكدت صاحبة أغنية “خيي” أنها تتمتع حاليا، بصحة جيدة ولا تعاني أعراض الفيروس، كما توجهت بعبارات الشكر والتقدير لجمهورها على رسائل الاطمئنان.

من جهة أخرى، شوقت المطربة، لطيفة رأفت جمهورها، بعد إعلانها عن تحضير عمل فني، تعاملت فيه على مستوى الألحان مع الموسيقار، نعمان لحلو، ينتظر طرحه في الأيام القليلة المقبلة، وصورته على طريقة فيديو كليب، اختارت له عنوان ”ألماس” .

 




قد يعجبك ايضا