لطيفة رافت تتلقى الجرعة الاولى من لقاح كورونا بسبب معاناتها من السكري والكلي

تلقت الفنانة المغربية القديرة لطيفة رأفت، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

وتقاسمت لطيفة رأفت التجربة مع متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك،حيث نشرت صورة لها وهي تتلقى اللقاح.



وأرفقت رأفت الصورة بتعليق جاء فيه: « الحمد الله اليوم أخدت الجرعة الأولى من اللقاح ضد كورونا، طبعا الكل يعرف المرحلة الصعبة التي وصلت إليها بعد اصابتي بالوباء ».

وتابعت: « ولأني أعاني من أمراض مزمنة متمثلة في الكلى وداء السكري تخدد لي اليوم موعد اللقاح بالمركز الطبي بالرباط، شكرا لكل الطاقم لانه فعلا تنظيم جد محكم بمهنية عالية ».

من جهة اخرى تعيش الفنانة المغربية لطيفة رأفت،سعادة غامرة بعد انجابها لطفلتها الاولى ألماس وشعورها باحساس الامومة .

حيث نشرت على حسابها الرسمي إنستغرام،صورا تجمعهما بطفلتها، عبرت من خلالها عن حمدها وشكرها بتدوينة جاء فيها: « الحمد الله على نعمة الأمومة اللي كرمني بها رب العالمين ».

وتابعت: « من قبل الكل يعلم أني كنت قليل فين كانخرج، لكن اليوم أميرتي ألماس عندها رأي آخر ولات هي مخرجاني فين بغات الله يحفظكم ويحفظ أولادكم ويكرم الجميع بالذرية الصالحة ».

وتحرص الفنانة رأفت من حين إلى آخر، أن تتقاسم مع متابعي حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لها ولابنتها ألماس دون أن تظهر ملامح وجهها.

يشار إلى أن لطيفة رأفت كانت قد أصيبت بفيروس “كورونا” المستجد هي ووالدتها، قبل أن تعلن بعد ذلك تعافيها التام من “كوفيد-19”.
وقالت لطيفة رأفت في تدوينة نشرتها على حسابها بالانستغرام وأرفقتها بصورة، إن إصابتها ووالدتها بفيروس “كورونا” المستجد تسببا في إبعادها عن مواقع التواصل الإجتماعية لفترة، غير أنها اختارت أن تطل من جديد على محبيها.

وحول وضعها الصحي، أكدت صاحبة أغنية “خيي” أنها تتمتع حاليا، بصحة جيدة ولا تعاني أعراض الفيروس، كما توجهت بعبارات الشكر والتقدير لجمهورها على رسائل الاطمئنان.
من جهة أخرى، شوقت المطربة، لطيفة رأفت جمهورها، بعد إعلانها عن تحضير عمل فني، تعاملت فيه على مستوى الألحان مع الموسيقار، نعمان لحلو، ينتظر طرحه في الأيام القليلة المقبلة، وصورته على طريقة فيديو كليب، اختارت له عنوان ”ألماس”.


قد يعجبك ايضا