لالة سلمى ونجلاها من بين الحضور في سهرة جنيفر لوبيز

كانت الأميرة لالة سلمى وولي العهد الأمير مولاي الحسن، وابنتها الأميرة لالة خديجة من بين الحضور الذي جاء إلى منصة “السويسي”، ليلة أمس الجمعة، لمشاهدة حفل جينيفر لوبيز في أول أيام الدورة 14 من مهرجان موازين إيقاعات العالم.

واستمتعت الأسرة الصغيرة التي اتخذت مكانا في المقدمة تحت حراسة أمنية مشددة، بالحفل الاستعراضي للنجمة العالمية على امتداد ساعتين، على إيقاعات غربية صاخبة ألهبت الجمهور.

حفلة جنيفر لوبيز في موازين

وحضرت ليلة أمس الجمعة، جماهير غفيرة من مختلف المدن المغربية، قدرت بالآلاف لمشاهدة نجمتهم المفضلة التي ارتدت ستة أزياء خمس منها كانت جد قصيرة، خلال حفل استعراضي قدمت فيه باقة من أشهر أغانيها مثل “jenny from the block”، و”On the Floor”، و”feel the light”، و”First Love”، و”let’s get loud”، و”Waiting For Tonight”، و”too late”.

حفلة جنيفر لوبيز في موازين

ويذكر أن مهرجان موازين، اختار لدورته الـ14، العشرات من الفنانين والفرق الموسيقية من مختلف بلدان العالم، ومن صنوف ومشارب فنية وثقافية متنوعة، لإحياء سهراته التي تمتد إلى تسعة أيام، من أبرزهم النجمة العالمية جنيفير لوبيز، والأمريكي إيكون، وبابرا هاندريكس، والسورية أصالة نصري، واللبنانية إليسا، والكويتي نبيل شعيل، واللبنانيين ماهر زين ملحم زين ووائل كفوري.

 

11059691_922731914432415_8304406257172310250_n




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا