كيف يُظهر لك زوجك حبّه بتصرّفاته؟

إنّ بعض الفتيات يتذمّرن كثيرًا من كونهنّ لا يسمعن الكثير من الكلمات التي تُظهر حبّ الرجل لهنّ. إنّ للرجل طرقه ليُظهر لك حبّه لا بالكلام فقط بل بالفعل أيضًا، لذا ليس عليك أن تظنّي أنّه لا يحبّك إن لم يفعل, إليك بعض الأمور التي يقوم بها زوجك ليقول لك إنّه يحبّك :

1. يشتري لك هدية صغيرة
إنّ الهدية الصغيرة تثبت للمرأة حبّ الرجل لها، حتّى لو لم يكن هذا الأخير يقول لها في كلّ دقيقة إنّه يحبّها فهو قد يفعل المستحيل من أجلها وهذا لن يكون سوى عربون صغير يعبّر من خلاله عن حبّه الكبير.



2. يدعك تختارين
قد تظنّين أنّه لا يهتمّ إن طلب منك أن تختاري بنفسك الفيلم الذي ستشاهدانه ولكنّ ذلك ليس بصحيح، إنّه يفعل ذلك لأنّه يحبّك ويريدك سعيدة ويفعل المستحيل ليتأكّد من أنّك تفعلين ما تحبّين فعله.

3. يتركك تربحين المباراة
إذا كنت وإيّاه تتنافسان في أيّ لعبة أو تقومان ببعض الأعمال وإن كان بالفعل يحبّك فسيتركك تربحين حتّى لو كان هو سيخسر لأنّه واثقٌ من أنّه سيراك تضحكين ولهذا السبب بالتحديد سيتركك تربحين.

4. يخبرك بشيء قبل أن ينام
إن كان هذا الأخير يخجل من قول الكلمة لك فسيخبرك قصّة طويلة ليبيّن لك فيها أنّه يحبّك ويريدك سعيدة وأنّ نهاره كان جميلًا لأنّك كنت معه طيلة الوقت على سبيل المثال.

5. يهتمّ لهواياتك
ربّما لا يحبّ الرجل أن يمارس الهوايات التي تحبّينها أنت ولكنّه يفعل ذلك فقط ليراك سعيدة ويرى الضحكة على وجهك دائمًا، ومن هذا المنطلق ستعيشين الكثير من التميّز والروعة.

6. يقبّلك دائمًا
إنّ القبلة تطبع الكثير من الرومانسية في قلب أيّ شخصٍ فكيف إن كان هذا الشخص أنت، إن كان الحبيب يعشقك فسيفعل المستحيل ليطبع قبلة على خدّك دائمًا.

7. يخاف عليك
إذا كان يومك سيئًا واتّصلت به لتقولي له، فسيحاول هذا الأخير أن يطمئنّ عليك في كلّ دقيقة ويتأكّد من أنّك بخير ولم يصبك مكروه.

إنّ الأمور في الحبّ تتوقّف عليك وأنت قادرة على جعل زوجك يحبّك أكثر بأن تقدّري ما يفعله من أجلك.

Nawa3em ©



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا