كيف تقطعين شعرك بمفردك في البيت…حيلة ذكية بالخطوات

الكثير من النساء لا يجدن الوقت للذهاب الى مصففة الشعر لتقطيع شعرهن وكما يقول المثل الحاجة ام الاختراع و يمكنك سيدتي اختراع طرق  ذكية لمسايرة السرعة و نحن لدينا طريقة سهلة

يمكنك جمع شعرك الى الأمام بمشد شعر محكم و خذي مشطا طويلا استعمليه كمقياس قيسي به الحجم الذي تريدين قطعه و خذي المقص و قطعي دون تخوف لانك سوف تحصلين على تسريحة متدرجة من الخلف بسهولة

 

How to Cut Your Own Hair at Home

How to Cut Your Own Hair at Home 2 How to Cut Your Own Hair at Home 3 How to Cut Your Own Hair at Home 4 How to Cut Your Own Hair at Home 5 How to Cut Your Own Hair at Home 6 How to Cut Your Own Hair at Home 1




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا