كيف تختارين أجمل الألوان لمطبخك؟؟

إن كنت تهتمين بأمور الديكور وتريدين أن يكون مطبخك ميزاً نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة افضل الوان المطابخ لتختاري من بينها ما يناسبك.

 

 

– لمطبخ مميز ورائع عليك أن تختاري نوع السيراميك الجيد الذي لا يسبب الانزلاق وعلى لون السيراميك أن يكون أغمق من باقي الألوان في المطبخ من ألوان الجدران الى الخزائن وابتعدي عن السيراميك المزخرف فهو لا يتناسب مع المطابخ.



 

– إن كنت تريدين وضع ركن للجلوس في المطبخ فاختاري لونه مناسب للون المطبخ.

 

-للجدران العلوية في المطبخ اختاري الألوان الفاتحة حتى تبرز الإضاءة المستخدمة فيه وتنعكس بشكل خلاب ورائع أما الجزء السفلي للجدران المحاذي للخزائن فلا بد أن يكون بلون داكن حتى يتحمل الأوساخ التي تخلفها عمليات الطهي اليومية.

 

 

– أما من حيث ألوان الخزائن في المطبخ فاختاريها مثلاً باللون الأزرق ويجب أن يكون بدرجة متوسطة أي لا يكون باللون الأزرق الفاتح أو الداكن بل قريباً من اللون الكحلي لأن هذا اللون يعكس نظافة المطبخ ويمكن أن يدمج مع الأبيض والرمادي. الى جانب ذلك يمكنك اختيار اللون البرتقالي وهو من الألوان الدارجة في الفترة الأخيرة وهو لون دافئ يبعث على الشعور بالنشاط والدفء والطاقة. أما من ناحية اللون الأخضر فهو من الألوان التي تعكس مزاجاً جيداً وتمنح شعوراً مميزاً في آن معاً. أخيراً نصل الى اللون الأبيض وهو الأكثر انتشاراً ويعتبر من أفضل الألوان بالنسبة لأغلبية السيدات لأنه يمنح الفرح والجمال للمطبخ.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا