كيف اصبح أنثى بمعنى الكلمة

تشعر الفتاة في كثير من الأوقات بأن بعض التصرفات التي تقوم بها لا تمتّ للأنوثة بصلة، فهي في الغالب تفضل أن يشير إليها من حولها، بأنها مثال للرقة، والأنوثة، والأناقة، وغيرها. وهذا حقاً ما تحتاجه، فالفتاة بدون ملامح الأنوثة التي يجب أن تكسوها، لا تعني شيئاً، فهي لا تختلف عن الرجال أبداً.

كيف أكون أنثى بمعنى الكلمة ؟

أن تكوني أنثى هذا أمرا ليس بعيداً، فقط عليكي أن تنبع أنوثتك من داخلك، فلا عجب أن الفتاة المحتشمة الرزينة، يحبها الناس أكثر، فالأنوثة ليست بالعري أو بالبجاحة وغيرها، وإنما بالقدرة على إبهار الناس بصفات وأخلاق طيبة، وإليكِ عزيزتي بعض الصفات التي تجعلك في نظر الأخرين أجمل الفتيات على الإطلاق:-

1. عليكِ أن تفرضي إحترامك على من يحيطك من الناس، وأن تقومي أنتِ بإحترام من حولك، فتخلي عن الألفاظ التي تهين أنوثتك، وتؤثر في جوهرك، ولا تشتمي أحداً أو تنعتيه بصفات سيئة تجعلك منفرة في نظره.

2. تحلي بالصبر والثبات، وغجعلي صوتك دائما ناعماً، ولا ترفعيه لا في المشاكل ولا في غيرها، وأظهري إحترامك للآخرين، حتى وإن كنتِ تختلفين معهم في وجهة النظر، ولا تكوني من الأشخاص الذين يتعصبون لأفكارهم وأشيائهم.

3. لا تهاجمي الآخرين إن لم يعجبك حديثهم، ولا تتهميهم بألفاظ ليست فيهم، بل حاولي تقبل وجهات النظر، وكوني على إطلاع دائم بما يحيط بك من أحداث وأمور مختلفة.

4. كوني مرتبة الهندام، مسرحة الشعر، نظيفة الملابس، وحاولي أن تجعلي من نفسك مثالاً يحتذى به، بمن حولك من أقرانك، ولا تتبهرجي أو تكثري من استخدام المساحيق التجميلية ؛ فهي تقلل من قيمة نفسك، وتجعلك في صورة سيئة بنظر الآخرين.

إقرأ أيضا  نصائح مهمة للحفاظ على سلامة العيون من المكياج

5. إتّخذي الحياء رداء لك، ولا تترددي في جعله منهاج حياتك، فكما تعلمين، فإن الحياء هو شعبة من شعب الإيمان، وطريقة أجمل لفرض شخصيتك، وأسلوب حياتك.

6. كوني رقيقة المشاعر، وأحبي من حولك، وقدمي المساعدة لمن يحتاجها حقا، فهذه طريقة مثلى لتكوني في الصدارة دائماً، وإياكِ أن تقللي من قيمة من هم أقل منك شأنا، أو تنفري منهم، فهذا يجعلك في نظرهم أحسن الناس.

7. هذه نصيحتي لك أخيتي، بأنك إن أردتي أن تكوني أنثى فإياكِ أن تربطي الأنوثة بالغرور، فالغرور يقتل القلب، ويجعلك في نظر الجميع مجرد إنسانة سطحية، لا يهمها سوى نفسها، ولا تطمح إلا لتكون في الصدارة دوما، فهذه الصفة تدمر صاحبها، أكثر مما ترفعه، وتجعل الآخرين ينفرون منه.

The-best-top-desktop-purple-wallpapers-purple-wallpaper-purple-background-hd-31

انشري هذا المقال