كورونا تنهي حياة ممرضة حامل باقليم الحوز

توفيت اليوم، أمس، ممرضة تشتغل بالمستشفى الإقليمي بتحناوت بإقليم الحوز، تسمى قيد حياتها بهيجة عبران، جراء إصابتها بفيروس كورونا. :

ووفق مصادر محلية فإن شهيدة الواجب المهني، توفيت وهي حامل. وتفاعل الجسم الصحي بألم شديد مع الحادثة، كما أن المديرية الجهوية للصحة بمراكش، قدمت العزاء لعائلة الممرضة المتوفاة في تدوينة على صفحتها الرسمية على فيسبوك.
وقد خلف وفاة الممرضة المتعددة التخصصات “، حالة من الحزن والأسى وصدمة في أوساط زميلاتها وزملائها من الممرضين والأطباء العاملين بالمصالح الإستشفائية بإقليم الحوز.



وجاء في نص التدوينة: “بلغنا نبأ وفاة السيدة بهيجة عبران، ممرضة بالمستشفى الاقليمي بالحوز اثر صراع مع وباء كوفيد 19، وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم السيدة المديرة الجهوية باحر التعازي و المواساة لعائلة الفقيدة. وانا لله و انا اليه راجعون”. :

جدير بالذكر أن الجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل، دعت مؤخرا إلى توفير المزيد من الحماية و وسائل الوقاية للأطر الصحية العاملة في الصفوف الأمامية لمجابهة الوباء منذ أزيد من سنة ونصف، والعمل على تسهيل استفادة كافة الحالات المشكوك فيها من الأطر الصحية من الكشف المستعجل و المبكر .

كورونا تنهي حياة ممرضة حامل باقليم الحوز




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا