كوثر بامو تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب استغلال شهرتها في تهديد مسير مطعم بالدار البيضاء

تعرضت اليوتيوبر كوثر بامو، ، لانتقادات لاذعة من طرف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما وصفوه بـ”استغلالها لشهرتها لتهديد مُسيّر أحد المطاعم”.

وظهرت كوثر بامو، في فيديو على شكل ستوري نشرته عبر حسابها على إنستغرام، وهي تتحدث عن تجربتها بأحد المطاعم، حيث وجدت شعرة او زغبة داخل قطعة حلوى، ما دفعها إلى تبليغ أحد موظفي المطعم بالأمر، فقام هذا الأخير بالاعتذار لها، ووعدها بإرجاع ثمن الحلوى.

وتابعت: “كيف يعقل أن يقول لي إنهم سيقومون بتعويض ثمن الحلوى، هل هذا الشيء الوحيد الذي استطاع أن يقوم به” هذا لم أقبله.

والذي جعل متابعيها والصفحات ينتقدونها بقوة هو قيامها بعد ذلك بتهديد ذلك الموظف بالتشهير بالمطعم عبر صفحتها على إنستغرام، ليبدأ بعد ذلك بالاعتذار والتوسل إليها لكي لا تشهر بالمكان وتمنع الزبناء من المجيء إليه.

وأضافت: “ندمت حينها لأنني لم أفضحهم، ولكنني أعتقد أنني سأقوم بذلك الآن، لأن هذه ليست المرة الأولى التي أتعرض فيها لنفس الموقف وأسكت”.

ومباشرة بعد نشرها لهذا الفيديو، تلقت كوثر انتقادات لاذعة من متابعيها الذين اعتبروا تصرفها فيه نوع من “المبالغة والعجرفة”، خاصة أنها قامت بتهديد ذلك الشخص، “مُستغلة شهرتها، ولم يكن اعتذاره كافيا بالنسبة لها، فأرادت إفساد سمعة المطعم بعد وقوع ذلك الغلط الممكن تجاوزه ومنع تكراره”.

جدير بالذكر ان العديد من المؤثرين يتعاملو مع المطاعم من أجل الدعاية وغالبا ماتكون الطلبيات والأكل مجاني مقابل اشهار المطاعم..




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا