كريمة غيث تشارك بمظاهرة لنصرة الشعب الفلسطيني بمدينة مراكش

شاركت الفنانة كريمة غيث، يوم أمس ، في وقفة احتجاجية أقيمت بمدينة مراكش، لنصرة الشعب الفلسطيني والتنديد بالعدوان الإسرائيلي .
وتقاسمت الفنانة كريمة مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، صورا وفيديوهات قصيرة من هذه الوقفة الإحتجاجية، أرفقتها بهاشتاغ “فلسطين حرة”.

للإشارة، فقد كانت كريمة غيث قد تقاسمت عبر حسابها عددا من المنشورات التي دعمت من خلالها القضية الفلسطينية وأدانت العدوان الإسرائيلي، كما عمدت أيضا على تغيير صورة بروفايلها على الأنستغرام، وذلك من خلال تزيين وجهها بالعلم الفلسطيني.



على صعيد أخر، خرج عدد من المواطنين المغاربة ، نهاية الأسبوع المنصرم، في مسيرات تضامنية مع الشعب الفلسطيني في عدد من المدن المغربية، رفعوا خلالها أعلام فلسطين والكوفية الفلسطينية، وشعارات تطالب بالحرية وتندد بالعدوان الإسرائيلي ضد الأبرياء والعزل الفلسطينيين.

كريمة غيث (1 مارس 1992) هي مغنية، عارضة أزياء وممثلة مغربية ولدت في مدينة مراكش جنوب المغرب، بدأت حياته المهنية كعارضة أزياء، ولاقت شهرة واسعة خلال مشاركتها في الموسم الثامن من ستار أكاديمي (2011) وخرجت من البرايم السادس. بالإضافة إلى الموسم السادس من النسخة التركية من ذا فويس (2016)، حيث كانت ضمن فريق مراد بوز وخرجت من مرحلة العروض المباشرة.



قد يعجبك ايضا