كريمة غيث تحتفل بعيد ميلادها محلقة بمنطاد في سماء مراكش

احتفلت الفنانة المغربية كريمة غيث، يوم أمس الأربعاء، بذكرى ميلادها لهذا العام بطريقة مميزة، إذ قررت أن يكون الاحتفال بالجو على خلاف احتفالاتها السابقة.

وتقاسمت كريمة مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على مواقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، مقطع فيديو وثق لاحتفالها بذكرى ميلادها على ظهر منطاد (بالون كبير الحجم)، أخذها في جولة على سطح مدينة مراكش الحمراء.
ونشرت غيث، عبر حسابها على إنستغرام، فيديو يوثق لحظة احتفالها بعيد ميلادها “في السماء”، إذ قامت بركوب المنطاد بمدينة مراكش.



وعلقت كريمة على الفيديو، قائلة: “هذا الصباح قمت برحلة رائعة بالمنطاد بمناسبة عيد ميلادي… شكرا لجميع الأشخاص الذين قاموا بمعايديتي، شكرا لعائلتي وأصدقائي والمعجبين على تواجدهم دائما…أحبكم”.
من جهة أخرى، ينتظر أن تطل كريمة على مشاهدي قناة “ام بي سي 5″، خلال شهر رمضان المقبل، رفقة زهير بهاوي وثلة من النجوم المغاربة وذلك من خلال مسلسل “سول دموعي”.
كريمة غيث ولدت 1 مارس 1992 هي مغنية، عارضة أزياء وممثلة مغربية ولدت في مدينة مراكش جنوب المغرب، بدأت حياته المهنية كعارضة أزياء، ولاقت شهرة واسعة خلال مشاركتها في الموسم الثامن من ستار أكاديمي (2011) وخرجت من البرايم السادس. بالإضافة إلى الموسم السادس من النسخة التركية من ذا فويس (2016)، حيث كانت ضمن فريق مراد بوز وخرجت من مرحلة العروض المباشرة.

شاركت كريمة في الموسم الثامن من ستار أكاديمي، لكنها خرجت من البرايم السادس، وكان من المفترض خروجها من البرايم الأول لكن الجمهور أنقذها حسب قانون البرنامج.