كانت تقوم بإصلاح منزلها وفجأة إكشفت شيئا لايصدق!!!

يتساءل الجميع عن القصص التي تخفيها بيوتهم، فقد وجد العديد أشياء ثمينة أو غريبة في تحت أرضية المنزل. فلماذا يكون منزلك مختلفا عنهم؟!! ويعيش معضمنا في منازل تحتوي على أسرار وذكريات لا تنسى..

ولكن عندما يتعلق الأمر بكنز حقيقي، فهذا الأمر يحدث للمحظوظين فقط. وتقول ألكسندرا أن منزل طفولتها كان طبيعيا تماما، وعلى الرغم من أنها متزوجة منذ 43 عاما، إلا أنها كانت تحلم وهي صغيرة بوجود غرف سرية في أنحاء المنزل، وشعرت بأن المنزل فريد من نوعه ومختلف. وعندما توفي والدها، عادت ألكسندرا إلى بيت عائلتها.

وعلى الرغم من أنها تحب ذلك المنزل، إلا أنها لم تستطع اللقاء هناك. ونظرا أنها لم تكن مستعجلة لبيع المنزل، فقد أجرته لعائلة جديدة، ولم تزره إلى للقيام بعمليات الإصلاح. وخلال هذه الزيارات، اكتشفت ذات يوم شيئا ما في أرضية المنزل. كانت هناك حاجة إلى إصلاح العديد من الأشياء في الطابق السفلي. لذا طلبت من العمال أن يتعمقوا في الحفر أكثر، وهو الأمر الذي استجابوا له. وبعد بضعة أيام من العمل، اكتشفوا غرفة سرية ونفقا تحت الطابق الأرضي، ولعدة سنوات، سمعت عائلة ألكسندرا قصصا تحكي أن منزلهم يقع فوق خط للسكك الحديدية تحت الارض.. إذ لم يكن لهم أي دليل عن ذلك.

وعندها علمت ألكسندرا أن منزلها كان يعيش على أحداث من التاريخ، تأكدت عندها أنه لشيء مهم جدا أن تجد جزءا من التاريخ تحت قدميك.

 

إقرأ أيضا  الملك محمد السادس مخاطبا المواطنين : التصويت أمانة ثقيلة عليكم أداؤها

انشري هذا المقال