كانت تستعد للسفر لقضاء العطلة بالمغرب مهاجر يقتل زوجته أمام أعين أطفالها بمدينة ويسكا الإسبانية

تناقلت وسائل إعلام اسبانية محلية عن تفاصيل الجريمة البشعة التي ارتكبها أربعيني مغربي في حق زوجته وأم أولاده المغربية أيضا، أول أمس ، بمدينة بارباسترو نواحي ويسكا الإسبانية.

المعطيات التي نشرتها وكسفت عنها الصحف الإسبانية تفيد بأن الجاني والضحية كانا على وشك الطلاق، بعد انفصالهما عن بعض لحوالي سنة، وكان له حكم بعدم التقرب ألى زوجته حتى يتم الطلاق بعدها المحكمة تقضي بالطريقة الملائمة لزيارة الأطفال الا ان الزوج عمد على مفاجئة زوجته يالثلاثينية عصر أول أمس داخل المنزل الذي تقطن فيه رفقة أبنائها، موجها إليها عدة طعنات غادرت وقاتلة سرعت بوفاتنها، وأمام أنظار أبنائهما الثلاثة البالغين من العمر سنة واحدة، و6 سنوات و 16 سنة.



خوف وصراخ الأطفال الهيستيري دفع الجيران إلى ربط الاتصال بالشرطة التي حلت على الفور واعتقلت المتهم بمسرح الجريمة قبل فراره، بينما كانت الضحية قد فارقت الحياة متأثرة بإصابتها البليغة.

معارف الزوجة المقتولة أكدوا أنها كانت سعيدة جدا بعد انفصالها عن زوجها، الذي وصفوه بالمختل عقليا بسبب سوء معاملته لزوجته، بالإضافة إلى فرحتها بحصول أبنائها على نتائج دراسية جيدة وتمكنها من توفير تذاكر سفر لقضاء العطلة الصيفية بالمغرب مطلع الأسبوع المقبل.

جدير بالذكر نان الصحف الإسبانية أيضا نقلت ان مجموعة من جيران الضحية المغاربة خرجوا للشارع منددين بالطريقة البشعة التي قتلت بها الزوجة والتي كانت كما صرحوا لبعض المواقع امرأة مكافحة من أجل أطفالها حيث كانت تشتغل في مقهى وورددو ا لاإله إلا الله محمد رسول الله .

كانت تستعد للسفر لقضاء العطلة بالمغرب مهاجر يقتل زوجته أمام أعين أطفالها بمدينة ويسكا الإسبانية




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا