قولي وداعا لدهون البطن مع وصفة الزيوت السحرية

عادة ما تعاني الكثير من النساء من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن والتي تسبب للمرأة الكثير من الإزعاج خاصة عندما تحاول شراء ملابس جديدة وتجعلها دهون البطن تظهر بشكل غير محبب، وكثيرًا ما تحاول النساء اللجوء الى أى وسيلة أو طريقة تتخلص فيها من تلك المشكلة حتى أن كثيرًا منهن يلجئون الى إجراء العمليات الجراحية بحثًا عن حل لهذه المشكلة.
ولكنها تكون حلول مليئة بالمخاطر كما أنها مكلفة للغاية، وفي الحقيقة تغفل الكثير من النساء عن قدرة العناصر الطبيعية في حل مشكلة دهون البطن والتخلص منها بشكل آمن.
 لهذا السبب جئنا اليكِ ببعض الزيوت الطبيعية التي يمكنها العمل على حرق دهون منطقة البطن والتخلص منها بشكل آمن وسريع.
-خلطة الزيوت للتخلص من دهون منطقة البطن:
 
-المكونات:
-احضري مجموعه متساوية من الزيوت الطبيعية التالية:
زيت الزيتون، زيت الحلبة، زيت الزعتر، زيت إكليل الجبل، زيت الشاي الأخضر، زيت الهندباء، زيت البابونج.
-طريقة التحضير والاستخدام:
قومي بعمل مزيج من كل الزيوت السابق ذكرها بكميات متساوية في وعاء نظيف، ثم افرغي مزيج الزيوت في زجاجه نظيفة محكمة الغلق، يمكنكِ استخدام خليط الزيوت يوميًا في تدليك منطقة البطن والأرداف، التدليك يكون بحركات دائرية متواصلة من الأسفل إلى الأعلى ولمدة لا تقل عن ربع ساعة يوميًا.
بعد عدة أيام سوف تلاحظين نتائج رائعة، وينصح بلف منطقة البطن بقطعة طويلة من القماش بعد تدليها بخليط الزيوت وتركها على هذا الحال من المساء حتى الصباح لضمان تغلغل الزيوت إلى مسام المبشرة بالكامل.
-طرق طبيعية مختلفة أخرى للتخلص من دهون البطن بإستخدام الزيوت:
 
– خلطة الزنجبيل:
– يساعد الزنجبيل في ضبط مستويات الكولسترول ومستويات السكر بالدم هذا بالإضافة إلى قدرته على تحفيز عملية الهضم، لهذا ينصح بتناول شاي الزنجبيل يوميًا في الصبح قبل تناول وجبة الإفطار كما ينصح به خلال اليوم قبل الوجبات، أضيفي شرائح الزنجبيل أو مسحوق الزنجبيل إلى كوب من الماء المغلي واتركيه مغطي لفترة قصيرة ثم يصفى ويشرب دافئ ويمكن إضافة قطرات من عصير الليمون إليه كما يمكن تحليته بالعسل.
– كما يمكن استخدام زيت الزنجبيل في تدليك منطقة البطن وعمل مساج بحركات دائرية لطيفة حيث يساعد على التخلص من السيلوليت بفعالية  كما أنه يتوغل إلى داخل المسام ويساعد في حرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن، ويمكن تصنيع زيت الزنجبيل بسهولة في المنزل عن طريق إضافة القليل من شرائح الزنجبيل الى زيت الزيتون وتركه مغطي في وعاء محكم الإغلاق لعدة أيام والبدء في استخدامه بشكل آمن.
خلطة الزيوت الخماسية:
-ويمكن إضافة القليل من زيت القرفة وزيت القرنفل وزيت الزيتون وزيت والجنزبيل وزيت الياسمين بمقدار ملعقة واحده من كل نوع، وتدليك منطقة البطن بخليط من هذه الزيوت السابقة لمدة ربع ساعة ثم لف البطن  أو المنطقة التي يتحيين خسارة الدهون الزائدة فيها واتركيها هكذا لمدة ساعة على الأقل لو اتركيها من المساء حتى الصباح.

المصدر: مدونة ريجيم فى ريجيم

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا