قفاطن مطروزة ومنبتة

القفطان المغربي لكل بلد عاداته وتقاليده وموروثه الثقافي، وهذا التمايز بين البلدان جعل لكل منها سحرها الخاص الذي يميزها عن غيرها، وزاد من تعزيز أسس التبادل الثقافي والشعبي بينها من خلال التقاء الثقافات والاطلاع عليها كاللباس الشعبي، والمأكولات الشعبية، والعادات والتقاليد في الأفراح، والاحتفالات الرسمية.
المغرب بلد الحضارة والجمال، يتميّز بإرثٍ شعبي أصيل متمثلاً بالأزياء الشعبية الجميلة وخصوصاً النسائية منها؛ فالقفطان المغربي صار علامة الفخامة والتميز في أي محفل رسمي أو شعبي، ولقد لاقى رواجاً كبيراً في العديد من البلدان العربية، والأجنبية وخصوصاً في دول الخليج العربي.

اخترنا من خلال مجلة يالالة أن نقترح عليكم هذه المجموعة الجديدة والمميزة من القفطان المغربي الراقي حيث جاء متنوع في قصاته وخاماته ولمساته الراقية فضلا عن تطريزاته وخامات الأحجار والعقيق التي تم حشوها به دون نسيان جمالية الألوان الراقية.



موقع يالالة لا يبيع هذه المنتجات و ليس وسيطا لبيعها.
لأي طلب تجاري المرجو مراجعة الجهة المصممة حصرا وليس موقع يالالة.
كل حقوق الصور محفوظة للجهة المصممة.

قفيطنات راقية كلها نخوة لموسم صيف 2019 قفيطنات راقية كلها نخوة لموسم صيف 2019 قفيطنات راقية كلها نخوة لموسم صيف 2019 قفيطنات راقية كلها نخوة لموسم صيف 2019 قفيطنات راقية كلها نخوة لموسم صيف 2019 قفيطنات راقية كلها نخوة لموسم صيف 2019 قفيطنات راقية كلها نخوة لموسم صيف 2019 قفيطنات راقية كلها نخوة لموسم صيف 2019 قفيطنات راقية كلها نخوة لموسم صيف 2019



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا