قفاطن عصرية بالحزام

القفطان المغربي لكل بلد عاداته وتقاليده وموروثه الثقافي، وهذا التمايز بين البلدان جعل لكل منها سحرها الخاص الذي يميزها عن غيرها، وزاد من تعزيز أسس التبادل الثقافي والشعبي بينها من خلال التقاء الثقافات والاطلاع عليها كاللباس الشعبي، والمأكولات الشعبية، والعادات والتقاليد في الأفراح، والاحتفالات الرسمية.
المغرب بلد الحضارة والجمال، يتميّز بإرثٍ شعبي أصيل متمثلاً بالأزياء الشعبية الجميلة وخصوصاً النسائية منها؛ فالقفطان المغربي صار علامة الفخامة والتميز في أي محفل رسمي أو شعبي، ولقد لاقى رواجاً كبيراً في العديد من البلدان العربية، والأجنبية وخصوصاً في دول الخليج العربي.

شكل القفطان المغربي
يتكون القفطان من قطعة داخلية تُسمّى الثوب، وتعلوه جبّة طويلة مفتوحة ومطرزة بألوان زاهية وبخيوط حريرية، ويلف الخصر حزام حريري جميل يفصل القسم العلوي منه عن السفلي، ويُظهر جماليّة القفطان وشكل قصته، كما أنّ أكمامه – المصصمة من مختلف الأقمشة – هي في الغالب ضيّقة من الأعلى وواسعة من الأسفل، ومن أكثر الأقشمة المستخدمة في تفصيلها الدانتيل والحرير، ويُخاط للقفطان بنطال ذو حواف ضيقة يزيد من جماله خصوصاً إن كان قصيراً. في هذا المقال سنتعرّف على طريقة تفصيل قفطان مغربي بخطوات واضحة.



ويعتبر القفطان المغربي من أفخم الملابس في العالم ليس فى المغرب فقط فهو لباس رائع ترتديه المرأة المغربية والعربية ايضا لذلك نقدم اليوم لك كولكشن جديدة من قفاطن عصرية بالحزام .
موقع يالالة لا يبيع هذه المنتجات و ليس وسيطا لبيعها.
لأي طلب تجاري المرجو مراجعة الجهة المصممة حصرا وليس موقع يالالة.
كل حقوق الصور محفوظة للجهة المصممة.
قفاطن عصرية بالحزام

قفاطن عصرية بالحزام

قفاطن عصرية بالحزام

قفاطن عصرية بالحزام

قفاطن عصرية بالحزام

قفاطن عصرية بالحزام

قفاطن عصرية بالحزام




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا