في عيد زواجه ال 25 رشيد الوالي يكشف سر نجاح العلاقة قائلا: انتصارنا على الأنانية ديال كل واحد فينا هي لي خلاتنا نوصلو لهاذ النهار

احتفل الفنان المغربي رشيد الوالي، بعيد زواجه الخامس والعشرين، وبهذه المناسبة تقاسم الوالي مع متابعيه على الانستغرام، صورة تجمعه بزوجته وابنيه، خلال اطفائهم لشمعة كعكة هذا العيد.

وأرفق رشيد الصورة بتدوينة مؤثرة تحدث من خلالها عن علاقته بزوجته، وكيف ظل حبهما صامد طوال هذه السنوات، قائلا: ” من بعد الاحتفال والفرحة واللي كانت فبيت الوالدين. سولني ولدي علاش فرحانين بهاذ السنين اللي دازت.. واش كانت كلها زوينة؟ جاوبتو: “لا حنا حتافلنا بانتصارنا على الأنانية ديال كل واحد فينا واللي خلاتنا نوصلو لهاذ النهار ونبقاو مجموعين”.

وتابع: ” مع الأسف اليوم الطلاق أصبح حل ساهل عند جيل بأكمله.. شكون قال باللي الزواج كلو حب، ولا كلو سعادة ولا كلو ساهل… يمكن كثرنا من الأفلام المصرية والتركية ونسينا الفيلم الحقيقي ديال والدينا واللي تعبو ووصلو يكبرونا ويقريونا بالكثير من التضحيات “.

وختم الوالي تدوينته قائلا: ” المهم نكملو الفرحة والاحتفال ومن بعد نديرو بودكاست ونهضرو فيه على هاذ الموضوع . احبكم “.

جدير بالذكر ان الفنان رشيد الوالي لاق الكثير من التنويه بعد تشجيعه الشباب لعدم اللجوء للطلاق والصبر لمسيرة طويلة في الزواج ..




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا