في عز ازمة كورونا..زواج الفنان فارس كرم من استاذة لبنانية

تناولت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان اللبناني فارس كرم،و الذي عُرف بأنه أشهر عازب في الوسط الفني اللبناني قرر أخيرا دخول القفص الذهبي، بعدما تمكنت إحدى الفتيات من احتلال قلبه.

وفي التفاصيل فإنَّ النجم اللبناني أقام ليلة أمس حفل زفاف بسيطا في مسقط رأسه جزين جنوب لبنان، وأنَّ العروس التي اختارها فارس لتكون شريكته هي معلمة تعمل في إحدى مدارس جزين واسمها، هبة عزيز وتبلغ من العمر 35 عاما.



وأشارت الأخبار المتداولة إلى أنَّ حفل الزفاف اقتصر على العائلة فقط، وأنَّ عقد الزواج تم في كنيسة البلدة سان جوزيف واختار فارس زوج أخته ليكون إشبينا له أثناء عقد مراسم الزفاف بينما قام الأب الياس أبو راشد بتكليل فارس كرم، لينتقل بعدها العروسان لتناول العشاء عند شقيقته مادونا.
وعلى الرغم من محاولة المكتب الإعلامي للفنان فارس كرم نفي هذه الأخبار واستغرابه من انتشار هذه الشائعة، إلا أنَّ الكثير من المصادر أكدت أن الفنان اللبناني قد دخل القفص الذهبي فعلا وبشكل سرّي بسبب فيروس كورونا المستجد والأوضاع التي يعيشها لبنان.

ومما زاد الشك في صحة المعلومات المتداولة أن العروس هبة عزيز، كانت قد ألغت حسابها على فيسبوك قبل أسبوعٍ من الآن واختفت عن الأنظار.
ويبلغ الفنان اللبناني 46 عاما، ولم يسبق له الارتباط أبدا ولذلك دائما ما كان يُطلق عليه العازب الأشهر في الوسط الفني اللبناني.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا