في ذكرى وفاتها الثالثة شباب يحفرون بئرا باسم وئام الدحماني كصدقة جارية

تداولت مواقع التواصل صورا عديدة تظهر فيها في دولة بنجلادش، انه قد تم حفر بئر باسم الفنانة المغربية الراحلة، وئام الدحماني، كصدقة جارية.

وكشفت صفحة الفنانة الراحلة على أنستغرام، أمس ، عبر نشر صورة، عن حفر البئر ذو المضخة اليدوية، ويظهر بجانبه رجل يحمل لافتة توضح أنه أقيم وفاء لروح الراحلة وئام الدحماني.
و تتضمن إسم الفنانة الشابة التي راحت ضحية أزمة قلبية، وعلق على الصورة ب: “الحمد لله، اللهم ارحم أختي واغفر لها”
هذا وقد مرت حوالي 3 سنوات على رحيلها،الا انه دائما ما يحرص محبوا وعائلة الفنانة المغربية الراحلة، وئام الدحماني، على تكريم روحها والقيام بصدقات جارية، كل سنة بالموازاة مع ذكرى وفاتها.



فبعد تشييد عائلة الراحلة، وئام الدحماني لمسجد بمدينة سلا، في الذكرى الأولى لرحيلها، تم في الأيام القليلة الماضية حفر بئر بدولة بنغلادش.

بعد وفاتها انتشرا اشاعات كثيرة تفيد ان وئام اقدمت على الانتحار الا أن التشريح الطبّي أكّد أن وئام الدحماني، توفيت نتيجة سكتة قلبية مفاجئة، وتم التداول بمقطع فيديو لها قيل إنه قبل يوم من وفاتها، ظهرت فيه الفنانة الراحلة، في عيادة طبيبة أسنان، وهي تطلع متابعيها على شعورها بعد معاينة أسنانها، بدت فيه فرحة ونشيطة.

يذكر أن الدحماني عملت في بدايتها كمذيعة في قناة دبي، و قررت الاتجاه إلى مجال الغناء,، ثم بعده لتمثيل، غير أنها رحلت عن الحياة سنة 2018، عن عمر ناهز 34 سنة.

في ذكرى وفاتها الثالثة شباب يحفرون بئرا باسم وئام الدحماني كصدقة جارية


قد يعجبك ايضا