في اليوم العالمي للمياه..”كيونت” تضافر جهودها للحد من استخدام القنينات البلاستيكية ورفع مستوى المياه

بمناسبة اليوم العالمي للمياه الذي يُصادف 22 مارس من كل سنة، واختيار شعار “تثمين المياه” هذا العام، تجدد شركة “كيونت” الرائدة في مجال البيع المباشر، التزامها الدائم من خلال حملة تحسيس بالمخاطر المرتبطة باستخدام القنينات البلاستيكية.

يجدر بالذكر أن “كيونت” ستشارك خلال الفترة ما بين 21 و23 شتنبر المقبل، في المنتدى العربي الخامس للمياه، الذي سيقام في أبو ظبي للحديث عن موضوع الأمن المائي من أجل السلام والتنمية المستدامة.

الحدث يُقام برعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية في الإمارات العربية المتحدة، وبدعم من وزارة الموارد المائية والري في جمهورية مصر العربية وجامعة الدول العربية.

بفضل نظام “هوم بيو نوفا” لترشيح المياه الحاصل على اعتماد “NSF” الدولي، تلتزم “كيونت” بتزويد أكبر عدد ممكن من المواطنين بمياه الشرب الغنية بالمعادن.

ويضمن نظام ” HomePure Nova ” الرائد لشركة “ كيونت” ترشيح المياه على 9 مراحل، حيث يحتوي على غشاء ألياف (ألترا تيك) 35 يقضي على 99,9999% من الباكتيريا والفيروسات، كما يُزيل أيضا البلاستيك الجزئي، ومختلف الملوثات حديثة الظهور.

ويعمل نظام “هوم بيو نوفا” سنويا على إنتاج ما مجموعه 331 مليون لتر من الماء الصالح للشرب، ومنذ إطلاقه سنة 2021، ساهم في توفير ما مجموعه 3 مليارات من القنينات البلاستيكية.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد الأشخاص الذين يعيشون في بلدان تعاني من شح الماء بدرجة كبيرة يصل إلى أكثر من 2 مليار شخص.

وحسب الأمم المتحدة، فإنه ومع أحداث تغير المناخ الحالية، سوف تؤدي ندرة المياه في بعض المناطق القاحلة وشبه القاحلة إلى تشريد بين 24 مليون و700 مليون شخص بحلول سنة 2030.


قد يعجبك ايضا